الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تسترت على علاقة ابنتها غير الشرعية".. القبض على والدة طفلة أنجبت سفاحًا في قنا

الطفل الملقى في الشارع
محافظات
الطفل الملقى في الشارع
الخميس 27/مايو/2021 - 03:49 م

كشف مصدر أمني بقنا، اليوم الخميس، إلقاء القبض على والدة "الطفلة الأم"، التي تبلغ من العمر 15 عامًا، التي ألقت بطفلتها أمام استاد قنا الرياضي.

 

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه ألقي القبض على أم الطفلة بتهمة التستر وعدم الإبلاغ عن العلاقة غير الشرعية لنجلتها مع شاب التي تسببت في حملها سفاحًا، بالإضافة إلى المشاركة في إلقاء الطفل أمام استاد قنا الرياضي بالقرب من موقف سيارات قوص بمدينة قنا.

 

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بضبط والدة طفلة ألقت رضيعها أمام استاد قنا الرياضي بالقرب من موقف سيارات الأجرة بقوص، بتهمة التستر وعدم الإبلاغ عن العلاقة غير الشرعية لنجلتها مع شاب والتي تسببت في حملها سفاحًا، بالإضافة إلى المشاركة في إلقاء الطفل بالشارع.

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول بوحدة حماية الطفل في قنا، نقل طفلة تبلغ من العمر 15 عامًا، إلى دار الملاحظة بمنطقة المعنى بمدينة قنا على خلفية اتهامها بإلقاء رضيعها أمام استاد قنا الرياضي بالقرب من موقف قوص بمدينة قنا. 

 

وأضاف المصدر أن وحدة حماية الطفل قدمت طلبًا إلى النيابة العامة لنقل الطفلة إلى دار الملاحظة لحين انتهاء التحقيقات، مضيفًا أن حماية الطفل أجرت بحثًا نفسيًا واجتماعيًا للطفلة بعد ان أصبحت أما، كما أن هناك ممثلًا للوحدة سيحضر تحقيقات النيابة مع والد الرضيع بعد القبض عليه.

تابع مواقعنا