الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي وخروج 104 مصابين بكورونا من مستشفيات العزل بالغربية

صحة الغربية -  ارشيفية
محافظات
صحة الغربية - ارشيفية
الخميس 27/مايو/2021 - 04:54 م

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، تعافي وخروج 104 حالات إصابة بفيروس كورونا من مستشفيات الغربية، بعد تحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية، وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وأشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية المدربة، واستمرار التنسيق بين جميع الجهات المعنية، من أجل تسخير جميع الإمكانيات الطبية والمادية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وناشد وكيل الوزارة، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي، والابتعاد عن التواجد في الأماكن المزدحمة وسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص لتلقي لقاح فيروس كورونا.

وفى وقت سابق، أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، القرار رقم 701 بتاريخ 26 مايو 2021، باستمرار القرار رقم 591 بشأن منع إقامة الأسواق اليومية بنطاق المحافظة لمدة شهر من 26 مايو الجاري حتى 26 يونيو القادم، وذلك حفاظا على سلامة وصحة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات القروية بالتعامل بكل حسم مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

تابع مواقعنا