الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحرق حقول بتروجت بهدفي “كهربا و ساسي”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 09:06 م

نجح الزمالك فى تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره بتروجت بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل هدفا الزمالك محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 23، فيما أضاف التونسي فرجاني ساسي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

جاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 23 عن طريق محمود كهربا، بعد تمريرة تمريرة من عبد الله جمعة من جهة اليسار إلى يوسف أوباما على حدود منطقة جزاء بتروجت فقام الأخير بإرسال بينية رائعة من فوق المدافعين جعلت محمود كهربا منفرداً بالمرمى فسدد الكرة بشكل رائع جداً من فوق الحارس لتسقط في شباك المرمى.

بدأت المباراة حماسية من جانب الزمالك الذي حاول تسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد بتروجت على الهجمات المرتدة حيث نجح في البداية في تنظيم دفاعه، ولكن لم يستمر الصمود الدفاعى للفريق البترولي أمام الفارس الأبيض الذي سجل في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

وحاول الفريق البترولي تعديل النتيجة بعد تقدم الأبيض في الدقيقة 23 بالهدف الأول عن طريق محمود «كهربا»، ولكن مرت الدقائق دون جديد لينتهي الشوط، بتقدم الأبيض.

في الشوط الثاني 

حاول  لاعبو الفريق البترولي ادراك هدف التعادل ومباغته دفاع الزمالك  من خلال بعض التسديدات من خارج منطقة الـ18 ولكن دون جدوى حيث لم يتغير الحال  وعاد الزمالك سريعا ليسيطر على مجريات اللقاء.

ويحتسب محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بالدقيقة 52 بعد سقوط مصطفى فتحى داخل منطقة جزاء بتروجت ويتولى فرجانى ساسى تسديد الكرة ويضعها ببراعة على يمين أبو النجا حارس بتروجت في حين أن الحارس قفز تجاه الزاوية الأخرى، ليعلن عن ثانى أهداف الزمالك وكذلك هدفه الثانى مع الأبيض بالموسم الحالى.

وبعد الهدف يضغط لاعبو بتروجت بكافة الخطوط لتحسين النتيجة مع وجود استماتة دفاعية بيضاء للحفاظ على التقدم .

سديدة بالقدم اليمنى عن طريق التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على يمين أبو النجا حارس بتروجيت في حين أن الحارس قفز تجاه الزاوية الأخرى.

وتستمر سيطرة الزمالك على مجريات المباراة حتى الدقائق الأخيرة ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز الأبيض بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة ويواصل تصدره للدوري الممتاز، في حين يظل بتروجت في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.

تابع مواقعنا