السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يسير على خُطى أحمد عز في كليب "حبيبتي"

أحمد عز وحسن شاكوش
فن
أحمد عز وحسن شاكوش
الخميس 27/مايو/2021 - 06:50 م

سلَط كل من الفنان أحمد عز ومُطرب المهرجانات حسن شاكوش الضوء على الرومانسية بالأحياء الشعبية من خلال جملة “انتي تُخصيني”، وسار حسن شاكوش على خُطى أحمد عز بكليب “حبيبتي” الذي طرحه شاكوش بالأمس وقنوات شركة “مزيكا”، بمُشاركة الفنانة ياسمين رئيس.

وتدور فكرة أغنية “حبيبتي” حول شاب من حي شعبي يتغزل في محبوبته، مُتمنيًا أن تكون زوجته وأم أبنائه، ويُريد أن يخبر أهل المنطقة أن تلك الفتاة ستكون له وألا يُفكر بها أي شاب آخر، وذلك من خلال المقطع الثاني للأغنية: “بالعافية أنا جوا في منطقتك واقف تحت بيتك وبسمع حتتك انتي تخصيني.. من الآخر اللي يقربلها أو يجي يوم عندها أخطفه في وقتها انا دمي حامي”.

مشهد الأغنية يطابق نفس المشهد الذي قدّمه الفنان أحمد عز في فيلم “ولاد رزق” عام 2015، حينما علم بأن محبوبته حنان - نسرين أمين - تقدّم لخطبتها شاب آخر من أهالي المنطقة الشعبية التي تقطن بها، فأسرع مُتجهًا لمنزلها كي يُخبر العريس أنها مُرتبطة، وقال بصوت مُرتفع في الشارع من أمام منزل الفتاة: "اسمعي يا منطقة.. البت حنان بنت الحاج حسين تخصني.. نقول كمان.. حنان بنت الحاج حسين تُخصني.. أي دكر يتشقلب يتدحرج دماغه توزه يروح نواحيها هقطع وشه".

ولم يتوقف الاقتباس من المشهد على كلمة “تخصيني”، بل أيضًا بالتعبيرات والإيماءات التي قدمها أحمد عز بنفس المشهد، ولكن باختلاف اللوكيشن، لعلهم يرون أن تلك هي التيمة التي تنجح مع الجمهور في الأحياء الشعبية، وأن يُرسِخ شاكوش في أذهان المشاهدين أنه شاب جان وسيم مثل أحمد عز.

أحمد عز وحسن شاكوش

وتصدر كليب “حبيبتي” التريند الأول على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد أقل من 24 ساعة على طرحه عبر قناة حسن شاكوش الرسمية، مُحققًا ما يزيد عن المليون ونصف مشاهدة حتى الآن.

“حبيبتي” أغنية حسن شاكوش وياسمين رئيس من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش، وتوزيع وميكس وماستر إسلام ساسو، والفيديو كليب من إخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة “مزيكا” المالكة لمحسن جابر.

تابع مواقعنا