السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسى يطرح كليب أغنية "نقابة المجروحين" بتوقيع عزيز الشافعي (فيديو)

موسى
فن
موسى
الخميس 27/مايو/2021 - 08:16 م

طرح المطرب موسى أغنية "نقابة المجروحين" على طريقة الفيديو كليب، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "بلو بيري"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح موسى أغنية "نقابة المجروحين" على طريقة الفيديو كليب وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن الموسيقي عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل، ومكس وماستر خالد سند، والمنتج الفني طارق الأحمدي وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج محمد القاضي.

ويشهد موسى بأغنية "نقابة المجروحين" منافسة شرسة بين نجوم الغناء مع كل من المطرب حسن شاكوش والذي طرح أغنية "حبيبتي" مع الفنانة ياسمين رئيس والفنان محمد رمضان والذي طرح في نفس التوقيت أغنياته الجديدة "المكسب بتاعنا"، حيث تصدرت أغنية "نقابة المجروحين" بعد طرحها مباشرة تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" واحتل المركز الخامس على مستوى مصر والوطن العربي.

وتقول كلمات أغنية "نقابة المجروحين": “ سيداتي سادتي أصدقائي المحترمين أعضاء نقابة المجروحين.. سيداتي سادتي أصدقائي المحترمين أعضاء نقابة المجروحين.. ياللي اتغشيمت واتعشمتوا في كدابين مع إنكم فاهمين أوي ومتعلمين.. والمشكلة خبرة كمان ومجربين.. ياللي اتغشيمت واتعشمتوا في كدابين مع إنكم فاهمين أوي ومتعلمين.. والمشكلة خبرة كمان ومجربين.. هو احنا فينا جاذبية للأذية مكتوب على وشي تعالي اضحك عليا.. الخيبة بالويبه بجد بقي عيبة هو احنا ليه عايشين أوي في دور الضحية.. بقيت كروديه وأنتوا كروديات”.

وتعد أغنية "نقابة المجروحين" التعاون الرابع لموسى مع عزيز الشافعي حيث تعاونا من قبل في أغنية "متحير"، و"الحلوة" للموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وأغنية "يامعدي" للموزع الموسيقي أشرف البرنس.


 

تابع مواقعنا