الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وفاة ربة منزل في الخانكة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 27/مايو/2021 - 08:41 م

ذبح عامل زوجة شقيقه بسكين أمام المارة بمنطقة القلج التابعة لدائرة مركز الخانكة في القليوبية، بسب خلافات بينهما، تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على جثة المتوفاة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة، بمنطقة القلج بها جرح ذبحى بالرقبة، وتوفيت على الفور.

أخطر اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة.
 


وبالمعاينة والفحص؛ تبين العثور على جثة "ه.س"، 30 عاما، ربة منزل، مقيمة بالقلج دائرة المركز، مصابة بجرح ذبحى بالرقبة، ما أدى إلى وفاتها على الفور، وبإجراء التحريات أمكن ضبط "م.ع"، 32 عاما، عامل، "شقيق زوج المجني عليها"، وتبين وجود خلافات بينهما، ما دفعه إلى التربص بها في طريق القرية بعد علمه بخروجها إلى أن ارتكب الواقعة بسلاح أبيض "سكين".

وتم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على جثة المتوفاة تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيقات برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس النيابة. 

 

تابع مواقعنا