الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايدن: 167 مليون أمريكي حصلوا على إغاثة بقيمة 1400 دولار لمواجهة كورونا

بايدن
أخبار
بايدن
الخميس 27/مايو/2021 - 08:46 م

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن هناك 167 مليون أمريكي حصلوا على إغاثة بقيمة 1400 دولار لمواجهة ما تسببت به جائحة كورونا.

في سياق متصل، يتعاون البيت الأبيض هذا الأسبوع مع “سناب شات” لتشجيع الشباب الأمريكي على التطعيم ضد فيروس كورونا، حيث يمكن استخدام عدسة الواقع المعزز للإجابة على أسئلة حول اللقاح، وتضم العدسة الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس والدكتور أنتوني فوسي وعالمة المناعة الفيروسية كيزميكيا كوربيت.

ويقول “بايدن” خلال تجربة الواقع المعزز التي تحاكي مكالمة فيديو مع الرئيس: “المتغيرات الجديدة تؤثر في الشباب، حيث يمنعك الحصول على اللقاح من نقله إلى أصدقائك وعائلتك.. دعونا ننهي أزمة كورونا”.

وتتضمن تجربة سناب شات أيضًا مكالمة الواقع المعزز من كامالا هاريس، التي تشارك رابطًا إلى Vacines.gov، ويمكن لمستخدمي سناب شات العثور على أقرب مواقع التطعيم من خلال ذلك رابط محدد والذي يتيح أيضًا للمستخدمين معرفة أن Uber وLyft توفران رحلات مجانية إلى مواقع التطعيم، بالإضافة إلى ذلك توفر التجربة معلومات من الدكتور أنتوني فوسي، الذي يخبر مستخدمي سناب شات أن اللقاحات تحميهم من النسخ الحالية لفيروس كورونا.

وتأتي هذه المبادرة مع استقرار معدلات اللقاحات بعد انخفاض مطرد في الأسابيع العديدة الماضية.

تابع مواقعنا