الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل معمرة البحيرة المتعافية من كورونا: "شفائها سر بينها وبين ربنا"

معمرة البحيرة
ألبومات صور
معمرة البحيرة
الخميس 27/مايو/2021 - 09:10 م

قال الشيخ عامر محمد، نجل السيدة المعمرة التي تبلغ من العمر 101 عامًا، والتي تعافت من فيروس كورونا بالبحيرة، إن والدته رغم كبر سنها كانت تصوم شهر رمضان، وأصيب بالفيروس في 25 رمضان، حيث شعرت بارتفاع في درجة الحرارة ونقص في الأكسجين وألم في الجسم ودوخة، ودخلت على أثرها مستشفى حميات كفر الدوار وقضت به 5 أيام، ثم تم نقلها لمستشفى كفر الدوار العام، حتى تعافيها من الفيروس ومغادرتها المستشفى أمس الأربعاء.

وأشار، الشيخ عامر، خلال حديثه لـ "القاهرة 24"، إلى أن سبب شفائها من فيروس كورونا في هذا السن سر بينها وبين الله لا نعرفه، حيث أنها مواظبة على الصلاة والصيام، قائلًا: "أمي بتحب كل الناس وبتدعي لمن تعرفه ولمن لا تعرفه، والناس في المستشفى كانوا لا يريدونها أن تغادر المستشفى".

وأضاف أن والدته دخلت المستشفى وكان 65 % نسبة الأكسجين في الجسم، ثم تحسنت إلى 70 و 80 %، وغادرت المستشفى أمس ونسبة الأكسجين وصلت إلى 95 % بفضل الله سبحانه وتعالى، حتى تحسنت واستقرت حالتها الصحية، موضحا أن والدته لم تعاني طيلة حياتها من أي أمراض وتتمتع بصحة جيدة ولها من الأبناء 6 ذكور و 5 إناث و 35 حفيد.

وكان مستشفى كفر الدوار العام "الشاملة" بمحافظة البحيرة، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، شهد تعافي سيدة معمرة تبلغ من العمر 101 عاما، من فيروس كورونا، وذلك وسط فرحة عارمة من أعضاء الفريق الطبي من الأطباء والتمريض الذين احتفلوا بتعافيها ومغادرتها المستشفى.

وكانت “السيدة بدوي عامر” من مواليد 3 يناير 1920، مقيمة الوسطانية بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، دخلت مستشفى كفر العام، في 17 مايو الجاري، لتلقيها علاج فيروس كورونا، حيث كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ونقص في الأكسجين وألم في الجسم، وتلقت بروتوكول وزاره الصحة والرعاية الطبية الكاملة والدعم النفسي حتى تعافت وتحسنت حالتها الصحية.

ومن جانبه أعرب الدكتور عمرو دويدار، المشرف العام على مستشفى كفر الدوار، عن بالغ سعادته واعتزازه وشكره إلى الفريق الطبي للجهد المبذول داخل المستشفى، لافتا إلى انه بالرغم من كل ما يقال عن أن فيروس كورونا يؤثر أكثر في كبار السن، وأن معظم الوفيات الناجمة عنه هي للمتقدمين في العمر، فقد أثبتت حالة هذه السيدة المعمرة التي تبلغ من العمر 101 عام أن هذه الأقوال ليست صحيحة.

كما أعرب أيضا الدكتور محمود شهاوي، وكيل مستشفى كفر الدوار العام، والدكتورة نسمة صلاح، نائب مدير المستشفى، عن شكرهم لكافة الفريق الطبي والفرق المعاونة على الجهد المبذول للارتقاء بمستوى الخدمة وتقديم خدمة طبية أفضل للمريض.

 

السيدة بدوي عامر 101 عام المتعافية من كورونا بالبحيرة 

 

السيدة بدوي عامر 101 عام المتعافية من كورونا بالبحيرة 

 

السيدة بدوي عامر 101 عام المتعافية من كورونا بالبحيرة 

 

السيدة بدوي عامر 101 عام المتعافية من كورونا بالبحيرة 

 

تابع مواقعنا