الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني بالمنوفية يكشف كواليس واقعة الاعتداء على مدير مستشفى سرس الليان

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 27/مايو/2021 - 09:25 م

كشف مصدر أمني، كواليس واقعة الاعتداء على الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان، التابع لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، وإحداث بعض التلفيات في المستشفى.

 

أهل مريض يعتدون على مدير مستشفى سرس الليان


وأكد المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن الدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان، والدكتور إيهاب عياد الطبيب بالمستشفى، قد تقدما ببلاغ باعتداء 5 أشخاص مواطن وثلاثة من أبنائه بالإضافة إلى صديق له، أثناء توجههم إلى المستشفى مع أحد الأبناء للقيام بخياطة لجرح في عنقه، فحدثت مشادة بينهم وبين الطبيب نتج عنه المشاجرة والاعتداء على الطبيب ومدير المستشفى.


وأشار المصدر إلى أن مدير مستشفى سرس الليان والطبيب الآخر اتهما المواطن " ي،ع، ت" وأولاده الثلاثة وصديقًا لهم، بالاعتداء على الطاقم الطبي وتكسير الأبواب الزجاج الخاصة بالمستشفى، وتم تحرير المحضر رقم  1298، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت مصادر طبية، وقوع اعتداء على الدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان، التابع لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، من قبل بعض أهل مريض، وتحرير محضر بالواقعة.


وأكدت مصادر طبية لـ"القاهرة 24"، اعتداء 5 أشخاص منهم 4 من أسرة واحدة على الدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان وطبيب آخر بالمستشفى، وإحداث بعض التلفيات، وحضور قوة أمنية من قسم شرطة سرس الليان لاصطحاب المتهمين.

 

وفي سياق منفصل، كان  الدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان، التابعة لمديرية الصحة في المنوفية، قد أعلن الانتهاء من إصلاح العطل بتانك الأكسجين، وأنه في مرحلة التجربة للاطمئنان على ضغط الأكسجين الكامل.

 

وأكد الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان، أن المستشفى جاهز حاليًا لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، بعد إخلاء قسم العزل في الساعات الأولى من ساعات اليوم، بسبب عطل في محبس الأكسجين، وتحويل جميع الحالات في القسم الداخلي والمصابة بفيروس كورونا إلى المستشفيات المجاورة.

تابع مواقعنا