الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد العثور على جثة مُسن قتله ابنه داخل منزله بالفيوم.. تفاصيل جديدة وتحرك أمني سريع

حبس متهم_ أرشيفية
محافظات
حبس متهم_ أرشيفية
الخميس 27/مايو/2021 - 09:30 م

تجرّد ابن من مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل والده الذي يبلغ من العمر 50 عامًا، بآلة حادة من الجانب الأيمن بالرأس، تسببت في جرح متهتك بها، أودتى بحياته وسقط جثة هامدة على إثره، لخلافات أسرية نشبت بينهما في وقتٍ سابق، حتى دبر الابن لقتل والده حتى يتخلص من المشاجرات المتكررة بينهما.

وقال أحد أهالي فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن قاتل والده بالقرية طالب جامعي، وكان الضحية معترضًا على أصدقائه لسلوكهم الخاطئ، حتى نشبت بينهما خلافات عديدة، فقام الابن بقتل الأب بآله حادة "شاكوش" في الرأس، أثناء حديثهما.

وتعود أحداث الواقعة، عندما عثر أهالي قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، مساء أمس الأربعاء، على جثة مُسن داخل القرية، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وتحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد بالعثور على جثة داخل قرية فيديمين، وعلى الفور هرعت قوات الشرطة إلى مكان البلاغ، للبحث عن ملابسات الواقعة.

كما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتبين أن الجثة لمُسن يدعى "رمضان عمر موسى"، 50 سنة، من قرية فيديمين، مضروب بآلة حادة، مع جرح متهتك بالرأس من الجانب الأيمن.

وبالتحريات والبحث، ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم، القبض على المتهم، قاتل والده في الفيوم، فيما أمرت نيابة سنورس  بالفيوم، اليوم الخميس، بحبس قاتل والده 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا