الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه أسيوط" تنعى وفاة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

اللواء محمد بدري
كايرو لايت
اللواء محمد بدري - رئيس شركة مياه الشرب بسوهاج
الخميس 27/مايو/2021 - 10:54 م

نعت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، وفاة اللواء محمد بدري محمد دين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والذي وافته المنيه مساء اليوم الخميس.

ويتقدم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، وجميع العاملين بالشركة بخالص التعازى والمواساة لوفاة اللواء محمد بدري محمد دين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، داعين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ويتقدمون لأفراد الأسرة بخالص العزاء والمواساه داعين الله ان يرزقهم الصبر والسلوان.

وفي سياق أخر، لقي طالب بكلية الصيدلة جامعة الأزهر فرع أسيوط مصرعه، مساء اليوم الخميس، أثناء محاولته إنقاذ شاب من الغرق في نهر النيل بأسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ يُفيد بغرق طالب بنهر النيل بأسيوط أثناء محاولته إنقاذ شاب من الغرق.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث، وبالفحص والمعاينة تبيّن غرق طالب يُدعى عمر أشرف باشا، من محافظة البحيرة، وطالب بكلية الصيدلة جامعة الأزهر فرع أسيوط، حاول إنقاذ شاب من الغرق في نهر النيل، فنزل على الفور لإنقاذه لكنه غرق أثناء إنقاذه.

تم انتشال الجثة بواسطة الإنقاذ النهري، وحُرِر محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية. 

تابع مواقعنا