السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة بالغربية تكشف إصابة أحد أفرادها بالفطر الأسود.. و"الصحة": كسر في جدار العين (صور ومستندات)

إصابة أحد أفراد أسرة
محافظات
إصابة أحد أفراد أسرة بالغربية بالفطر الأسود
الجمعة 28/مايو/2021 - 02:32 ص

كشف محمد عبد العزيز الحسيني زوج ابنة مصاب بالفطر الأسود في محافظة الغربية، عن تفاصيل إصابة والد زوجته بهذا المرض بعد تعافيه من فيروس كورونا.

 

وقال “الحسيني” إن والد زوجته يدعي “نصر علي المتولي ويلة” ويبلغ من العمر 48 عاما ومقيم بقرية سندسيس بدائرة مركز المحلة، وأصيب بفيروس كورونا وجري عزله في مستشفى صدر المحلة لمدة 17 يوما إلي أن تماثل للشفاء من الفيروس اللعين، وعقب تعافيه من كورونا ظهرت قرح في الفم ومشاكل في الرؤية وتعلثم في النطق، وتورم في الوجه.

 

وأضاف "عبدالعزيز" أنه تم إحضار طبيب تخصص رمد وعمل أشعة مقطعية للمريض وتبين وجود كسر في جدار العين اليمني.

 

وأوضح “الحسيني”، أنه عقب تعافي المريض من كورونا والخروج من مستشفي صدر المحلة، تدهورت الحالة، وأكد لهم أحد الأطباء ضرورة عرض الحالة على مستشفى طواري المنصورة "قسم الباطني".

 

وكشف زوج ابنة المصاب لـ“القاهرة 24” أنه أثناء التواجد في مستشفى طوارئ المنصورة، وعقب عمل الأشعة المقطعية والفحوصات الطبية، أكد الأطباء إصابته بالفطر الأسود، ويحتاج إلي طبيب أسنان لتغيير الفك السفلي، وطبيب رمد لإزالة العين اليمني للتخلص من الفطر الأسود، وتم حجزه في المستشفى لمدة 4 أيام، لكن تم وضعه على قوائم الانتظار.

 

 

وناشد "عبدالعزيز" مديرية الصحة بالغربية بتحمل نفقات علاج والد زوجتة، نظرا للتكلفة الباهظة للأدوية ونقله إلى إحدى المستشفيات التابعة لمديرية الصحة.

 

ومن جانبه قال الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية لـ"القاهرة 24" أنه عقب الاطلاع على الأشعة المقطعية والفحوصات الطبية للحالة، تبين إصابته بكسر في جدار العين، وجارى التنسيق مع مستشفى طوارئ جامعة طنطا، لاستقبال الحالة وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأوضح وكيل صحة الغربية أن  المديرية لم يتلق أي بلاغات أو إخطارات من المستشفيات العامة أو الخاصة بظهور أي أعراض أو استقبال حالات مصابة بأعراض الفطر الأسود حتى الآن.

بطاقة المصاب 

 

 

التقارير الطبية 

 

 

التقارير الطبية 

 

 

 

التقارير الطبية 

 

التقارير الطبية والأشعة المقطعية للحالة 

 

تابع مواقعنا