السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاة النقيب بكورونا.. تعرف على موعد انتخابات "المحامين" في قنا (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 28/مايو/2021 - 10:18 ص

أعلنت الجمعية العمومية لنقابة المحامين بقنا، اليوم الجمعة، موافقة اللجنة المشرفة على الانتخابات على دعوة الجمعية العمومية لنقابة المحامين بقنا، وذلك لانتخابات مقعد النقيب في 8 يوليو المقبل.


وأوضحت نقابة المحامين بقنا، وفق مستند حصلت "القاهرة 24" على نسخة منه، أنه سيتم تلقي طلبات الترشح يوم السبت الموافق 29 من شهر مايو الحالي، وحتى يوم الاثنين الموافق 31 من الشهر ذاته، مضيفة أنه سيتم إعلان الكشوف الأولية للمرشحين وفحص الطلبات يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر يونيو المقبل، على أن يتم تلقي الطعون والتظلمات والتنازل بداية من يوم الجمعة الموافق 4 من شهر يونيو المقبل، وحتى يوم الأحد الموافق 6 من ذات الشهر.

وأشارت، إلى أنه سيتم الفصل في الطعون والتظلمات وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو المقبل، مؤكدة أنه سيتم إجراء الانتخابات على منصب النقيب لنقابة قنا يوم الخميس الموافق 8 من شهر يوليو، على أن تجرى انتخابات الإعادة يوم الخميس الموافق الموافق 15 من شهر يوليو.

 

وفي وقت سابق، نعى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، فتحي الصويني، نقيب المحامين بمحافظة قنا، الذي وافته المنية في مارس الماضي متأثر بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 

وأعرب محافظ قنا عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وكافة المحامين بمحافظة قنا، لفقدهم رمزا من رموز المحاماة واحد أعلامها، مؤكدا أن الراحل تميز بدماثة الخلق والعلم الغزير والتاريخ المشرف فكان أداة للدفاع عن حقوق المواطنين وإظهار الحقائق وإقرار العدل، وتأكيد سيادة القانون.

 

تابع مواقعنا