الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب الشرعي في واقعة "هتك عرض طفلة" بالغربية: تمزق غشاء البكارة بواسطة شخص بالغ

هتك عرض طفلة - أرشيفية
محافظات
هتك عرض طفلة - أرشيفية
الجمعة 28/مايو/2021 - 11:09 ص

حصل “القاهرة 24” على تقرير الطب الشرعي في قضية هتك عرض طفلة تدعى “نورهان. ا. ش” تبلغ من العمر 8  سنوات على يد مدرس ثانوي بدائرة مركز قطور بمحافظه الغربية، وأكد التقرير وجود آثار دماء على ملابس المجني عليها، وأثبت صحة واقعة هتك عرض الطفلة، بواسطة عضو ذكري بالغ.
 

وجاء في تقرير الطب الشرعي  في القضية رقم 7342 لسنة 2021، وجود تمزق مدمم الحواف مصحوب بتكدم بغشاء البكارة، ما يشير إلى تعرضها لهتك عرض بإيلاء عضو ذكري بالغ من قبل، ويجوز حدوثه بتاريخ معاصر لتاريخ الواقعة، وإرسال ملابس المجني عليها صحبة المسحة المهبلية المأخوذة من الطفلة لمعامل الطب الشرعي.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من "أحمد. ش" يتهم فيه "سعيد. خ" 52 عاما، مدرس ثانوي لغة عربية، ومقيم بذات العنوان، بهتك عرض طفلته، حيث تم استدراجها بمنزله وتبين وجود دماء في ملابسها الداخلية، وبسؤالها أفادت الطفلة بأن هذا الشخص هو من فعل ذلك، وتم ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وقد أمرت النيابة العامة بتحويل الطفلة إلى الطب الشرعي للكشف الطبي عليها.
 

وقرر قاضي معارضات جنح مركز قطور، تجديد حبسه أمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأثبتت التحريات صحة الواقعة وأن المتهم خان الأمانة، التي أؤتمن عليها وضرب بعرض الحائط، أصول الدين، والعادات والتقاليد والأعراف، وقام بهتك عرض الطفلة في نهار شهر رمضان بعد أن قام باستدراجها إلى منزله بصفته المعلم الخاص بها، وهتك عرضها وانتزعت الرحمة من قلبه.


وكشف التقرير الطبي في مستشفى قطور المركزي أنه بالكشف الظاهري على الطفلة، تبين وجود خرابيش في الصدر، وبالعرض على طبيب النساء والتوليد تبين وجود كدمة في المهبل، مع وجود نزيف مهبلي، وأوصى الطبيب في تقريره بالعرض، على الطب الشرعي، الذي أثبت هتك عرض الطفلة.

تابع مواقعنا