الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: "حققنا ما ظنه الجميع مستحيلًا"

جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الجمعة 28/مايو/2021 - 11:25 ص

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقبلة أمام نظيره تشيلسي وكذلك عن رأيه في منظومة نادي مانشستر سيتي ولاعبي الفريق الأول.

 

وقال جوارديولا في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "أرى أن الألقاب هي نتيجة أشياء كثيرة، الأهم أنني دائمًا متفرج ولست مجرد مدرب.. عندما أكون على مقاعد البدلاء، أريد أن أرى الفريق يلعب بالطريقة التي نحبها، قال الناس: "لا يمكن اللعب بهذه الطريقة في هذا البلد"... لقد فعلناها".

وتابع: "هذه طريقتنا في اللعب، وقررنا أن نفعل ذلك من اليوم الأول، لقد أنجزناها وفزنا بالكثير من ألقاب الدوري الإنجليزي بها في هذا الوقت القصير، وأخيرًا حققنا الخطوة التالية في مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، نأمل أننا لن نتراجع، ويمكننا التأكد من أننا يمكن أن نقدم أداءً جيدًا في نهائي الأبطال".

 

وأضاف: "لا أعتقد أننا أفضل كثيرًا من الموسم السابق عندما لم نتمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ربما كانت الرغبة أكبر، اعتقدنا أنه يجب أن نحاول مرة أخرى، في النهاية، حققنا ما نهدف إليه".

 

وعن كيان مانشستر سيتي، قال جوارديولا: "منظمة قوية، استثمارات كثيرة، الكثير من اللاعبين المتميزين، مشجعين جيدين، طاقم عمل جيد، فريق لديه مبادئ ليكون ناجحًا، هذا هو الأهم، لكن ألق نظرة دائمًا على اللاعبين الذين لديك".

تابع مواقعنا