الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرعة يدوية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية المتبقية بالمشروع القومي للإسكان بمدينة 6 أكتوبر

إسكان 6 أكتوبر
تقارير وتحقيقات
إسكان 6 أكتوبر
الجمعة 28/مايو/2021 - 11:27 ص

أعلنت محافظة الجيزة إجراء القرعة اليدوية العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية المتبقية بالمشروع القومي للإسكان بمدينة 6 أكتوبر بعدد 64 وحدة سكنية والمطروحة، خلال الفترة من 15/11/2020 حتى 24/11/2020 وذلك يوم الأربعاء الموافق 2/6/2021 بنادي الشرقية للدخان – العمرانية – الهرم – محافظة الجيزة.

ونوهت المحافظة بأنه على المتقدمين للحجز بضرورة التواجد من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، في التاريخ المشار إليه "2/6/2021" وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، حيث سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، للبدء في إجراءات القرعة العلنية وعلى الذين لم يتمكنوا من الحضور ستقوم اللجنة المشكلة من محافظة الجيزة والجهات الرقابية وبنك التعمير والإسكان بتطبيق نموذج بيانات العميل الخاص به ووضعه في الصناديق الخاصة لإجراء القرعة.
وأشارت المحافظة إلى أنه سيتم السماح لحضور القرعة العلنية للساده الحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز "يتم التوقيع بحضور المتقدم شخصيًا أو بتوكيل خاص".
وطالبت محافظة الجيزة المواطنين الذين لم يوفقوا في القرعة العلنية التوجه لاسترداد المقدم المدفوع وذلك من خلال الفرع الذي تم سداد مقدم الحجز به اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4/7/2021 حتى الخميس الموافق 29/7/2021 خلال أيام العمل الرسمية من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءً.
كما تنوه محافظة الجيزة بأنه سيتم استبعاد الساده المخالفين لكراسة الشروط من دخول هذه القرعة العلنية، وسيتم الإعلان بنتيجة القرعة بمديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الجيزة وكذا قطاع الإسكان والتعمير والمشروعات القومية وفروع بنك الإسكان التي تم بها سداد مقدم الحجز.

تابع مواقعنا