الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر لكرۃ الید بالغردقة (صور)

جانب من الزيارة
محافظات
جانب من الزيارة
الجمعة 28/مايو/2021 - 12:22 م

زار أشرف صبحى وزیر الشباب والریاضة، صباح اليوم الجمعة، معسكر منتخب مصر لكرۃ الید بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة.

واطمأن صبحى علی معنویات اللاعبین استعدادا لأولیمبیاد طوكیو، وأشاد مدرب الفریق الإسبانی روبرتو جارسیا، بجو المعسكر والإقامة المحترفة والتسهیلات الفندقية في منتجع الإقامة.


كما أشاد وزير الشباب والرياضة، بإمكانيات المنتجع الریاضية من جیم مجهز على أعلی المستویات وحمام سباح أولیمبي 10 حارات وملاعب للتنس وریاضة البادل الجدیدۃ.

كان منتخبنا الوطني لكرة اليد، وصل إلى مدينة الغردقة منذ أكثر من أسبوع لإقامة معسكر ويستمر نهاية شهر مايو الجاري، في إطار الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021، حيث شملت التدريبات أحمال شاقة ورفع أثقال تحت قيادة مدرب الأحمال الكرواتي للمنتخب.

ويحرص الإسباني روبرتو جارسيا، المدير الفني، على عقد جلسات بصفة مستمرة مع اللاعبين من أجل إعطاؤهم تعليمات خاصة لتحقيق نتيجة إيجابية في طوكيو.

جدير بالذكر أن المعسكر يقام بدون المحترفين، حيث يضم 21 لاعبا وهم من ، محمد عصام الطيار ومحمد على وعبد الرحمن طه وعمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن وعبد الرحمن سيسة ويحيى الدرع وحسن قداح وسيف الدرع ومصطفى خليل وعبد الرحمن فيصل وأحمد الأحمر ومحسن رمضان وحازم ممدوح وأكرم يسرى وعمر سامي وعمر خالد كاستيلو وإبراهيم المصري ووسام نوار وأحمد عادل و خالد وليد.

تابع مواقعنا