الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا: مفاوضات تجديد ميسي إيجابية.. كومان مازال عقده ساري المفعول

ميسي - لابورتا
رياضة
ميسي - لابورتا
الجمعة 28/مايو/2021 - 12:28 م

أقام خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل، من أجل الحديث عن مستقبل ليونيل ميسي قائد الفريق، وكذلك مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان، وبعض القرارات التي تستعد الإدارة لإعلانها.

وقال لابورتا خلال مؤتمره المُذاع مباشرةً عبر موقع نادي برشلونة الرسمي: "نحن نعمل بطريقتين متوافقين، الأولى تصفية مشروع لم ينجح، الثانية بناء نموذج النادي الخاص بنا، علاوة على ذلك، جعله متوافقا مع الوضع الاقتصادي الذي واجهناه".

وأضاف: "الأسبوع المقبل سوف أجتمع مع كومان مرة أخرى، حيث أن خسارة الليجا سيكون لها عواقب، ولكنني أرغب في منحه مزيد من الهدوء في الفترة المقبلة".

وأكمل: "سنقدم عرضًا لميسي، في حدود إمكانيات النادي، على قدم المساواة، نحن متفائلون، ولدي شعور بأننا على نفس الخط".

وأضاف: "عندما وصلنا لرئاسة النادي، كان مشروع السوبر ليج متقدما بشكل جيد، كان من المهم أن يكون نادي برشلونة هناك، لن ندير ظهورنا أبدًا لتحركات الأندية الأوروبية الكبرى، ولكن كان لدينا تحفظ هام، رفع القرار للتصويت".

وأكمل: "كومان لا يزال لديه عقد ساري المفعول، لا نؤمن بالمشاريع أو المواسم الانتقالية، تحدثنا إلى كومان، وسنواصل الحديث معه الأسبوع المقبل، قبل اتخاذ قرارات أخرى".

وشدد: "في التدقيق المالي وجدنا أشياء، بعضها مقلق للغاية، والبعض الآخر مفاجئ، سنكون شفافين إلى أقصى حد، لأن ما نجده سوف نشرحه للعلن".

وأعرب: "في السنوات الاخيرة، كان البارسا يخسر ألقابًا، ولا يحدث أي شيء، ولكن الآن في حقبتي الخسارة ستكون لها عواقب".

واستطرد: "رونالد كومان مدرب لم نقم نحن بتعيينه كمدرب للفريق الأول، لذلك نحن بحاجة إلى هذه المحادثات معه، للتأكد من أننا جميعا نتشارك نفس الفكرة عن فريق البارسا الجديد، لقد كان سلوكه لا تشوبه شائبة".

وأردف: "سنضطر إلى تطهير المسؤوليات، لأن النادي في وضع اقتصادي دقيق للغاية، خسائر كبيرة للغاية، وديون كبيرة، رونالد كومان لديه عقد، بقي عام آخر في عقده، لا داعي للتسرع في الأمور، نحتاج للتحدث معه بهدوء، كان يعاني في السابق من مشكلة في القلب، ونحن نحترمه، ومعجبون به".

وكشف: "كان على كومان أن يذهب للمستشفى مؤخرًا، ولا أريد أن أضيف له مزيدًا من التوتر، نحن نعمل على حل الأمور بالشكل المثالي".

وأتم عن السوبر ليج: "نتفاوض مع يويفا وفيفا والليجا وRFEF، نحن نريد الدفاع عن مصالح نادي برشلونة وتشجيع الحوار لأن هذه هي الطريقة التي وجدنا بها الحلول دائمًا".

تابع مواقعنا