الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. يوفنتوس يرحب بعودة أليجري

أليجري
رياضة
أليجري
الجمعة 28/مايو/2021 - 03:30 م

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب الفريق السابق، لتولي المهمة الفنية خلال الموسم المقبل، وذلك خلفًا لأندريا بيرلو.

وقال النادي في بيان رسمي: "يجد أليجري مقعدًا يعرفه جيدًا، نادٍ يحبه ويحبّه ليبدأ رحلة جديدة معًا اليوم، نحو أهداف جديدة".

وتابع البيان: "تلك التي حققها في أول مغامرة له مع يوفنتوس محفورة في تاريخ النادي: خمسة أهداف سكوديتي، وأربعة أهداف مزدوجة متتالية مع الكأس الإيطالية، وكأس السوبر مرتين، ونهائي دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم، وإنجازات ملحمية في إيطاليا وأوروبا".

وأضاف نادي السيدة العجوز: "قلنا وداعًا قبل عامين برسالة، "التاريخ وحده"، سلمها رئيسنا إلى المدرب: عناق وقميص بكلمتين تجربة أليجري الكاملة في يوفنتوس إلا أن جمال القصة هو أنها لا تتوقف أبدًا.. وفي كرة القدم".

وأتم البيان: "وبعد ذلك نكون مستعدين لبدء العمل مع أليجري لبناء مستقبلنا معًا؛ باحترافه الهائل وقوته الأخلاقية والأفكار الرائعة لفني قادر على تصفية الأوراق داخل وخارج الملعب بابتسامته نوع من التوقيع، من خلال طريقته في فهم كرة القدم والحياة: البساطة، والرغبة في التقليل من شأنها، والالتزام بالاستمتاع بكل لحظة جميلة يمكن أن يمنحها ويعطيها العيش في يوفنتوس".

ووجه نادي يوفنتوس الإيطالي، منذ ساعات قليلة، الشكر لأندريا بيرلو مدرب الفريق، وذلك بعد النتائج المتراجعة الذي خرج بها في الموسم الحالي والتي لا تتماشى مع طموحات مجلس الإدارة.

وأنهى فريق يوفنتوس موسمه في مسابقة الدوري الإيطالي بالمركز الرابع خلف ميلان صاحب المركز الثالث وأتالانتا وصيف النسخة وإنتر ميلانو الذي توج باللقب.

تابع مواقعنا