الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يلتقي عددًا من المواطنين خلال جولة تفقدية بمنطقة شرق القاهرة (صور)

السيسي يلتقى عددًا
أخبار
السيسي يلتقى عددًا من المواطنين
الجمعة 28/مايو/2021 - 03:48 م

 تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

السيسي يلتقى عددًا من المواطنين 

وخلال الجولة التفقدية، توقف الرئيس أثناء الجولة التفقدية ليناقش المسئولين بمواقع العمل، وليطلع على سير الخطوات التنفيذية، مشددًا على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال. 
 

كما التقى الرئيس عددًا من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء الجولة، حيث تبادل الحديث معهم بشأن أحوالهم المعيشية والاستماع إلى طلباتهم.

 

واطلع الرئيس على أعمال التطوير في المحاور المحيطة بمطار القاهرة الدولي خاصة شارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد اللذين تم توسعتهما بواقع 6 حارة مرورية لكل اتجاه امتدادًا إلى حي مدينة نصر، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء المحيطة بمنطقة شيراتون السكنية التي تحتوى على 12 شارعًا بإجمالي 14 كم، وذلك لتخفيف الأعباء المرورية عن تلك المنطقة وربطها بالمحاور الرئيسية.

 

كما تم تطوير شبكة المرافق بتلك المنطقة بإحلال وتجديد خطوط المياه بإجمالي أطوال 35 كم وتنفيذ خط صرف صحي بطريق الأوتوستراد بطول 2 كم لخدمة التجمعات السكنية المستقبلية، بالإضافة إلى إنشاء شبكة صرف الأمطار، كما تم تنفيذ عدد 2 عدد كوبري دوران للخلف في طريق الأوتوستراد بواقع 3 حارات مرورية لكل كوبري.

السيسي يلتقى عددا من المواطنين 
تابع مواقعنا