الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق في شقة سكنية بقرية الدلجمون بالغربية.. والتحريات: انفجار أنبوبة

حريق هائل في شقة
محافظات
حريق هائل في شقة سكنية بقرية الدلجمون
الجمعة 28/مايو/2021 - 04:35 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالطابق الثالث بقرية الدلجمون بمدينة كفر الزيات، وجرى الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح. 


تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بنطاق قرية الدلجمون بمدينة كفر الزيات. 

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين اشتعال النيران في الطابق الثالث داخل شقة سكنية بقرية الدلجمون بدائرة المركز وأن النيران أتت على جميع محتويات الشقة دون وجود خسائر في الأرواح بسبب انفجار أنبوبة غاز. 


وكشفت التحريات الأولية أن انفجار أنبوبة وراء الاشتعال، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحريق حيال تلك الواقعة.

 

وفى وقت سابق شهدت قرية خرسيت التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، نشوب حريق هائل داخل مخزن للأدوات الكهربائية وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق هائل داخل مخزن "ثلاجات" بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة ومحاضرة النيران، ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة.

حريق هائل في شقة سكنية 

 

حريق هائل في شقة سكنية 

 

تابع مواقعنا