السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة كفر الشيخ: سنخصص غرف عزل للفطر الأسود حال ظهوره (خاص)

كشف على مريض- أرشيفية
محافظات
كشف على مريض- أرشيفية
الجمعة 28/مايو/2021 - 05:40 م

قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن المحافظة لم تتلق أي حالات مصابة بالفطر الأسود، موضحًا أنه لم تظهر أي حالة على مصابي كورونا .

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أنه في حالة ظهور أي إصابات سيتم تنفيذ تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة في هذا الشأن وتخصيص غُرف عزل مُنفصلة لحامل هذا المرض.
 

وتابع: “هناك فرق طبية في عدة تخصصات تقوم الآن بفحص حالات الإصابة والاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا للتأكد بأن جميع المُصابين خاليين من عدوي الفطر الأسود، وفي حالة ظهور أي حالات سيتم عزلها بغُرف مُنفصلة عن غرف عزل مُصابي فيروس كورونا المستجد”.

كانت محافظة كفر الشيخ، قد سجلت أمس 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء تحاليل pcr الخاصة بهم، داخل مُستشفيات المحافظة، طبقًا لتصريحات مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ.

من جانبه، أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الحالات مُوزعة على 7 مستشفيات، مشيرًا إلى أن جميع الحالات يُجرى مُتابعتها سواء كانت في عزل منزلي أو داخل أقسام العزل بالمستشفيات طبقًا لبرتوكول وزارة الصحة المُتبع في حالات عزل مُصابي فيروس كورونا.

تابع مواقعنا