الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة طبيبة أسنان بكفر الشيخ متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

مستشفى قلين المركزي
محافظات
مستشفى قلين المركزي
الجمعة 28/مايو/2021 - 05:53 م

قال مصدر طبي، مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن محافظة كفر الشيخ فقدت طبيبة أسنان تدعى "هـ . ج" متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، داخل عزل مستشفى قلين المركزي.


وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ " القاهرة 24"، اليوم الجمعة، أن الطبيبة أصيبت بفيروس كورونا منذ عدة أيام، وذلك بالتزامن مع حملها في شهرها الأخير، ولكن تدهورت حالتها الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.


وأضاف المصدر، أن عقب تدهور الحالة الصحية للطبيبة اضطر الفريق الطبي أمس، بإجراء جراحة لها، لتوليد الطفلة، في محاولة لإنقاذ صحته، بعد أن تم وضع الطبيبة على أجهزة التنفس الصناعي بعد تليف رئتيها، لتلفظ منذ قليل أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وأشار المصدر، إلى أنه سيجري الآن نقلها إلى مشرحة مستشفى قلين المركزي، لتغسيلها وتكفينها طبقًا لما هو متبع في حالات وفاة فيروس كورونا المستجد، وسيتم دفنها طبقًا للاشتراطات الطبية المتبعة.

كانت محافظة كفر الشيخ، قد سجلت أمس 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء تحاليل pcr الخاصة بهم، داخل مُستشفيات المحافظة، طبقًا لتصريحات مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ.

من جانبه، أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الحالات مُوزعة على 7 مستشفيات، مشيرًا إلى أن جميع الحالات يُجرى مُتابعتها سواء كانت في عزل منزلي أو داخل أقسام العزل بالمستشفيات طبقًا لبرتوكول وزارة الصحة المُتبع في حالات عزل مُصابي فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا