الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"العرفان بالجميل".. أطفال الصواف في البحيرة يزورن قبر محفظهم الشيخ عماد ويقرأون له القرآن (صور)

أطفال قرية الصواف
محافظات
أطفال قرية الصواف بالبحيرة يقرأون القرآن للشيخ عماد محفظ الق
الجمعة 28/مايو/2021 - 06:11 م

شهدت قرية الصواف، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، مشهدًا للوفاء في أبهى صوره، حيث توافد أطفال القرية على قبر الشيخ عماد عبد المنعم عوض، محفظ القرآن، الذي لقي مقتله بعدة طلقات نارية، في 20 مايو الجاري على يد مجهولين بالقرب من قرية التوفيقية بمركز إيتاي البارود، أثناء ذهابه لتوصيل مبلغ مالي لإحدى الحالات الإنسانية.

والتفت أطفال القرية، ومنهم أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حول قبر الشيخ عماد عبد المنعم، محفظ القرآن، والدعاء له بالرحمة والمغفرة، وقراءة القرآن الكريم له في الجمعة الثانية بعد وفاته، والتي مازالت صدمة كبيرة لكل أهالي القرية الذين يعيشون في حزن شديد عقب مقتل الشيخ عماد، المعروف عنه بحسن الخلق وعمل الخير دون ملل أو كلل.

وكان أهالي قرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة، دشنوا حملة شعبية للمطالبة بسرعة ضبط قتلة الشيخ عماد عبد المنعم عوض، 36 عاما، محفظ القرآن الكريم، وصاحب الأعمال الخيرية بالقرية، والذي لقي مصرعه على يد مجهولون بعدة طلقات نارية بالقرب من قرية التوفيقية أثناء ذهابه بدراجة بخارية "توك توك" لتوصيل مبلغ مالي لأحد الحالات الإنسانية.

حيث قام أهالي القرية بتعليق لافتات على شرفات المنازل بالقرية، للمطالبة بسرعة ضبط الجناة ومحاكمتهم مدون عليها، " أهالي قرية الصواف يطالبون سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية بسرعة القبض على قتلة الشهيد عماد عوض، شهيد الخير، حق الشهيد لازم يجي، تاريخ الوفاء 20/5/"2021.

كما أطلق أهالي وشباب قرية الصواف هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان #حق_الشيخ_عماد_لازم_يرجع"، لسرعة ضبط الجناة الذين غدروا بالشيخ عماد وقتلوه أثناء ذهابه في مهمة لعمل الخير.

 

أطفال قرية الصواف بالبحيرة يقرأون القرآن للشيخ عماد محفظ القرآن 

 

أطفال قرية الصواف بالبحيرة يقرأون القرآن للشيخ عماد محفظ القرآن 

 

تابع مواقعنا