الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الرحيل عن أستون فيلا.. عروض إنجليزية في انتظار المحمدي.. والأهلي وجهة محتملة

أحمد المحمدي
رياضة
أحمد المحمدي
الجمعة 28/مايو/2021 - 06:12 م

أعلن لاعب منتخبنا الوطني أحمد المحمدي، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، اليوم، رحيله عن فريقه.

وقال المحمدي في بيان رسمي: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول شكرا لكل من شارك مع نادي أستون فيلا لكرة القدم، كان شرفًا لي لعبت هنا، لقد حصلت على 4 مواسم رائعة".

وتابع: "الفريق هنا رائع وأنا أعلم ذلك، سوف تتحسن فقط مع الرؤية وتوجيه أصحابها، شكراً جزيلاً للمدرب والموظفين ولكن شكر خاص لكم أنصار أستون فيلا لقد فاتنا الكثير هذا الموسم من خلال الجائحة، ولكن سوف نأمل أن يعودوا الموسم المقبل للهتاف والتشجيع ربما أعود هنا في يوم آخر، الفرصة متاحة لي للعودة مستقبلا إلى النادي في منصب تدريبي، شكرًا أستون فيلا”.

خبرات متراكمة  في إنجلترا

ولعب المحمدي في أندية سندرلاند وهال سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث خاض 51 مباراة مع سندرلاند وسجل هدف وصنع 4 أهداف.

وبرفقة هال سيتي خاض  المحمدي 217 مباراة ونجح في التسجيل 11 مرة وصنع 27 هدفًا في 14858 دقيقة بقميص الفريق بينما في الفيلاند لعب 129 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 17 مرة.

عروض إنجليزية

ويدرس المحمدي في الوقت الحالي عدة عروض في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حيث أن اللاعب يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الإنجليزية على مدار السنوات الأخيرة، عقب الإتفاق مع أستون فيلا على عدم التجديد.

الأهلي وجهة محتملة

ربطت بعض التقارير الصحفية أحمد المحمدي، بالعودة إلى الدوري المصري الممتاز، عن طريق بوابة النادي الأهلي والذي يبحث عن تدعيم في مركز الجبهة اليمنى في الوقت الحالي والذي يشغله محمد هاني، وأحمد رمضان بيكهام.

فرناندينيو: "لدينا مباراة مختلفة ضد تشيلسي وأتمنى أن نكون مستعدين"

تابع مواقعنا