الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زملكاوي يتمنى فوز نهضة بركان.. وجمهور الأهلي: "السوبر أحمر"

الأهلي ونهضة بركان
محافظات
الأهلي ونهضة بركان
الجمعة 28/مايو/2021 - 06:49 م

أعربت الجماهير الزملكاوية، بمحافظة الإسكندرية، عن أمنياتها بهزيمة الغريم التقليدي (النادي الأهلي)، أمام نظيره فريق نهضة بركان المغربي، خلال نهائي كأس السوبر الإفريقي في المباراة المُقامة حاليًا في قطر.

وقال أحمد السيد، “أتمنى فوز فريق نهضة بركان - المغربي، على النادي الأهلي المصري، ولا أتمنى فوز الأهلي، فهو الغريم التقليدي لنا ولا يمكننا تشجيعه، ونتمنى فوز فريق عربي أيضًا وهو الشقيق المغربي”.

من جانبه، أفاد محمد حسام، “رغم أنني زملكاوي ولا أشجع النادي الأهلي مُطلقا، لكني أتمنى أن يحقق النادي الأهلي نتيجة إيجابية لأنه يلعب باسم مصر، مشيرًا إلى أن المُنافس لو كان فريقًا مصريًا لقمت بتشجيع الفريق المنافس للأهلي”.

أما مصطفى عبد الله، فقد أكد عدم تشجيعه للنادي الأهلي فى مباراة السوبر الإفريقي، ولا يتمنى فوز الفريق الأحمر على أي إطلاق وأتمنى أن يحقق الفريق المغربي الفوز باللقب الإفريقي.

بينما علَق أحمد بسيوني، مُشجع أهلاوي قائلا: “أتمنى فوز النادي الأهلي على نظيره المغربي”، مُتوقعًا أن يحقق النادي الأحمر الفوز بنتيجة هدفين لهدف للفريق المغربي، مشيرًا إلى أن الفريق بدأ يتعافي بدنيًا بعد فترة من ضغط المباريات جعلت الفريق في حالة إرهاق شديدة.

وتوقع وليد محجوب، الفوز للنادي الأهلي بعد اللجوء لوقت إضافي، مؤكدًا أن الفريق المغربي قوي ويلعب على بطولة رغم ترتيبه المُتأخر في الدوري المغربي،  مختتمًا: السوبر أهلاوي".

فيما طالب محمد خالد، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اللعب بحذر لتحقيق الفوز بالسوبر الإفريقي الغائب منذ فترة.

تابع مواقعنا