الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يكشف استعدادات تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا

توخيل
رياضة
توخيل
الجمعة 28/مايو/2021 - 07:29 م

كشف الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، استعدادات البلوز لمواجهة نظيره ومواطنه فريق مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا السبت، على ملعب "الدراجاو" في مدينة بورتو البرتغالية.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "لدي ثقة كاملة في الجميع، شعرت بأننا شديدين التركيز في الأخص هذا الأسبوع، هناك ثقة وهو شعور جميل في الوصول إلى المباراة النهائية، كان لدينا دورتان تدريبيتان في لندن، اليوم هو التدريب الأخير للعثور على التفاصيل الأخيرة".

وعن لقاء جوارديولا، أضاف "المباراة أكبر من ذلك بكثير، ليس أنا فقط ضده، نحن لا نلعب رياضة التنس غدًا، سأقوم بإعداد فريقي وسيجهز فريقه، أعتقد أنه سيكون هناك تشكيلة مُختلفة تمامًا غدًا عما كانوا عليه مانشستر سيتي من قبل".

وتابع:" من الصعب دائمًا اللعب ضد سيتي عندما يكون بيب مدربهم، لديهم فريق ثابت ونجاحات ضخمة على مدى سنوات، وعقلية الفوز باستمرار".

وحول الفريق، أكد المدير الفني لتشيلسي "الفريق بلا إصابات، آمل أن يبقى الأمر على هذا النحو حتى ما بعد تدريب اليوم، كانتي وميندي جاهزان".

واستكمل: "أنا أصبحت مُدرب أكثر ذكاءً بعد نهائي الموسم الماضي..ونحن لسنا مُتحمسون للغاية لوجودنا هنا، نريد أن نكون مُتحمسين للغاية للمباراة، للفوز باللقب، ربما نكون الأقل ترشيحًا لكن هذا لا يُغير شيئًا بالنسبة لنا".

وعن جوارديولا: "أنا لست في رأس بيب أو في اجتماعاته، لا أعرف ما الذي سيحدث غدًا، لا يمكنني تخيل ما سيفعلون إلا في عدة احتمالات".

رسالة غامضة من كومان وسط أنباء رحيله عن برشلونة

تابع مواقعنا