السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة إمبابة ليست الأولى.. 4 سيدات قطعن أعضاء أزواجهن الذكرية بسبب الخيانة

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الجمعة 28/مايو/2021 - 07:36 م

ظهرت في الآونة الأخيرة حوادث غريبة على المجتمع المصري، منها بتر العضو الذكري كوسيلة انتقام سهلة للزوجة من زوجها لخيانته العاطفية أو بسبب الزواج من أخرى، وكان آخرها سيدة إمبابة التي مثلت بجثة زوجها، وقطعت رأسه وعضوه الذكري، بعد أن علمت بزواجه من سيدة أخرى.

يستعرض موقع “القاهرة 24"  لكم في السطور التالية حوادث بتر العضو الذكري للرجال بسبب الخيانات الزوجيه أو لأسباب أخرى. 
زوجة قطعت العضو الذكري لزوجها بإمبابة

كشف مصدر أمنى تفاصل العثور على جثة شخص بإمبابة، وتبين أن زوجته تخلصت منه ومثلت بالجثة، بعدما علمت بزواجه من سيدة أخرى.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن الزوجة مثلت بجثة زوجها، وقطعت رأسه وعضوه الذكري، بعد أن علمت بزواجه من سيدة أخرى.

وكانت البداية عندما عثر الأهالي بمنطقة إمبابة بالجيزة، على جثة لشخص عارٍ ومقطوع العضو الذكري، والرأس، ملقى على جانب الطريق، حيث تم العثور عليه عليه ملفوفًا داخل “بطانية” وفراش وملاءة سرير.
سيدة قطعت العضو الذكري لزوجها بالإسكندرية 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة زوجة بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، بعد اتهامها بقطع العضو الذكري لزوجها عقب تخديره.

وبررت الزوجة أمام المحكمة جنايتها، بأنها اكتشفت رسائل على تطبيق “الواتس اب” بينه وبين أخريات، مؤكدة تعدد علاقاته النسائية وخيانتها.

وكانت نيابة كرموز بالإسكندرية قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بقطع العضو الذكري لزوجها وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبدأت أحداث القضية رقم 2476 لسنة 2020 جنايات كرموز، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات، بوصول المجني عليه ن.ع.ت، عامل، بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري واتهام زوجته بارتكاب الواقعة.

قصة عشق السايس والمهندسة الحرام في "الجراج" بمنطقة العبور 

عادت المهندسة "م س"، 37 سنة، إلى زوجها بمنطقة العبور مستشاطة غضبًا بسبب طريقة الـ"سايس" معها وتجاهله ركن سيارتها القديمة، واهتمامه بأصحاب السيارات الفارهة، فأخبرت زوجها بضرورة التشاجر معه أو تحرير محضر ضده لكن زوجها أثناها عن تفكيرها، وأخبرها أن مستواهم الاجتماعي لا يجب أن يتدنى لمستوى "السايس" بمنطق إذا ارتفعت الأيدي تساوت الرؤوس.
 

لم تقتنع المهندسة بحجة زوجها وبيتت النية للتشاجر مع السايس، وفي اليوم التالي وأثناء الخناقة اليومية المعتادة على مكان ركن السيارة وجهت المهندسة عبارات غير لائقة للسايس "ص ع" 28 سنة، والذي لم يتحمل جرعة الألفاظ الخارجة والشتائم التي وجهتها له المهندسة فقام بإخراج عضوه الذكري لها.

عادت المهندسة منهارة وأخبرت زوجها بما فعله السايس معها، فلم يهتم زوجها مرة أخرى وطلبها بتجاهل الواقعة برمتها ولم يكترث بها.


ذهبت المهندسة إلى السايس في اليوم التالي وبعد نقاش بينهما نشأت بينهما علاقة واستدرجها في أحد غرف الجراج ولمدة 6 أشهر ظل يمارس معها العلاقة المحرمة داخل الجراج.

وفي المرة الأخيرة أخبر السايس المهندسة رغبته في الزواج من إحدى قريباته بالصعيد، وأن هذه سوف تكون المرة الأخيرة التي تجمع بينهما.

غاب السايس لمدة شهرين وعاد مرة أخرى إلى المنطقة لكن هذه المرة رفقة عروسه، فاختلقت المهندسة معه المشكلات مرة أخرى وتعمدت توجيه السباب له أمام زوجته.

طلب السايس من عشيقته أن تكف عن طريقتها خاصة أمام زوجته فاشترطت منه إعادة العلاقة مرة أخرى، وأثناء ممارسة العلاقة المحرمة بينهما كانت المهندسة قد أعدت "كاتر" أخرجته من طيات ملابسها وقطعت عضوه الذكري.

تمت إحالة السايس إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وألقت الشرطة القبض على المتهمة وأحالتها إلى جهات التحقيق، حيث أقرت بتفاصيل ارتكاب الواقعة وقررت إحالتها إلى محكمة الجنايات وحددت جلسة 12 مايو المقبل لبدء محاكمتها.

زوجة تقطع العضو الذكري لزوجها بسكين غرب الإسكندرية

 

فى واقعة غريبة، أقدمت زوجة على الانتقام من زوجها بقطع عضوه الذكري، وذلك بأن غافلته في لحظات نومه وقطعت ذكره بسلاح أبيض.

البداية، عندما تلقى اللواء سامي غنيم مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغًا من المقدم طارق الشناوي رئيس مباحث قسم شرطة كرموز غرب الإسكندرية، يفيد بقيام زوجة بقطع ذكر زوجها وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه.

على الفور شَكّل اللواء شريف رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، فريقًا من ضباط المباحث الجنائية برئاسة العميد محمود الحصاوي، رئيس مباحث المديرية، وقيادة العميد رمضان عبد الرحمن مفتش المباحث.

وانتقل فريق المباحث الجنائية، لمحل البلاغ وبالفحص تبين، قيام سيدة ربة منزل بالتعدي على زوجها أثناء نومه بسلاح أبيض، وقطعت ذكره، تم نقل الزوج إلى المستشفى فى محاولة لإسعافة، وتم ضبط الزوجة وجارى استجوابها.

حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

 


 

تابع مواقعنا