الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدفع شريف ومراوغة صلاح.. الأهلي يفوز على نهضة بركان ويحصد لقب السوبر الإفريقي

صلاح محسن في الهدف
رياضة
صلاح محسن في الهدف الثاني
الجمعة 28/مايو/2021 - 07:56 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جاسم بن حمد، بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على مجريات المباراة، للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي، لاسيما أن الفريق الأحمر يريد استعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء لمدة 7 سنوات، بينما يأمل الفريق المغربي في الفوز بالقب للمرة الأول في تاريخه.

وكاد محمد شريف يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة، ولكن ضرب الكرة براسة بسهولة لتمر بدون خطورة على مرمى نهضة بركان.

ولم يصمت الفريق المغربي، وبدا في شن الهجمات تجاه مرمى محمد الشناوي، لإثبات حضوره، داخل الملعب، وسدد أليو ديانج تسديده قوية في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة، ولكنها تعلو فوق المرمى، لتخرج إلى ركلة مرمى.

وصمد دفاع نهضة بركان المغربي، أمام هجوم الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في استعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وكاد نهضة بركان يسجل الهدف الأول، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد انفراد تام للاعبي الفريق المغربي، ولكنه يسددها بقوة على يمين الحارس.

بدا الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول، الفريقين يحاولان السيطرة على مجريات المباراة، حيث بادر النادي الأهلي بالكرة الهجومية، لتسجيل الهدف الأول.

ونجح محمد شريف من تسديده قوية، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بالدقيقة 56 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول فريق نهضة بركان العودة من جديد إلى المباراة وادراك هدف التعادل، قبل فوات الأوان، لكن فشل الفريق المغربي، في تسجيل هدف التعادل، في ظل الدفاعات القوية للاعبي الفريق الأحمر.

ونجح صلاح محسن، في القضاء على أمل لاعبي نهضة بركان في العودة من جديد إلى المباراة، ليسجل الهدف الثاني، بعد مراوغة لحارس المرمى ويسددها بنجاح لتسكن شباك حارس مرمى نهضة بركان.

وبهذا الفوز الذي حققه النادي الأهلي، يتوج بلقب السوبر الإفريقي السابع في تاريخه، بعد غياب دام 7 سنوات، عن خزينة القلعة الحمراء، بعد اخر بطولة حقق الفريق الأحمر، على نظيره الصفاقسي التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدفين.

بعد مرور 75 دقيقة.. مدفع محمد شريف يمنح الأهلي الأفضلية أمام نهضة بركان

تابع مواقعنا