الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا: تعاهدنا على التتويج باللقب لإسعاد جماهير الأهلي

كهربا
رياضة
كهربا
الجمعة 28/مايو/2021 - 09:57 م

أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد جاسم بن حمد.

وقال كهربا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الحمد لله على التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لاعبو الأهلي رجال وعلى قدر المسئولية دائمًا، وقدمَوا مُباراة قوية أمام نهضة بركان المغربي، وحققوا الفوز باللقب وإضافة بطولة جديدة للنادي".

وأضاف: "لاعبو الأهلي تعاهدوا على حصد بطولة السوبر الإفريقي، وقبلها الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ودخلنا في معسكر مُغلق وكل اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة من أجل الفوز وإسعاد جماهير النادي".

وواصل لاعب الأهلي: "كل اللاعبين لديهم روح عالية، وحتى اللاعبين الذين لم يتواجدوا معنا في المُعسكر المغلق كانوا يدعمون زملاءهم، وهذه هي روح الفانلة الحمراء التي تُميز النادي الأهلي".

وأكمل: "أشكر الكابتن محمود الخطيب على دعمه الدائم لكل اللاعبين، ومُساندته لي بصفة شخصية خلال الفترة الماضية، وأشكره على دعمه وثقته الشديدة، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تقديم مُستويات جيدة مع الفريق".

واختتم كهربا تصريحاته “الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا، ويضم نجومًا مميزة، ونعد الجماهير بمواصلة بذل أقصى جهد من أجل حصد المزيد من البطولات لإسعادهم”.

الأهلي يعلق على حصد لقب السوبر الإفريقي "حلمك مالوش نهاية"

تابع مواقعنا