الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملات ليلة للمخالفين لقرار الحظر في كفر الشيخ

محافظة كفر الشيخ
محافظات
محافظة كفر الشيخ (أرشيفية)
الجمعة 28/مايو/2021 - 11:19 م

 شهدت قرى ومدن كفر الشيخ، حملات ليلية للتأكد من التزام المحلات والمقاهي بقرار الغلق، إضافة للحملات الليلية لرفع المخلفات، بالتعاون بين مجالس المدن والمراكز الشرطية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات، حرصًا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وتمكنت الحملات من تحرير 50 محضرًا متنوعًا، للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذًا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، من تحرير 6 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق من تحرير 12 محضرًا  للمخالفين بدسوق، و3 محاضر لعدم ارتداء الكمامات، وفض سرادق لإقامة عرس، وتمكنت حملة مجلس مدينة فوه من تحرير 3 محاضر لأصحاب محل، وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدى سالم، من تحرير 4 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم من تحرير 3 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال، وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض، من تحرير 3 محاضر لمخالفين من أصحاب المجال، وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين، من تحرير محضرين لمخالفين، وحررت حملة مجلس مدينة مطوبس، محضر لصاحب محل مخالف.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول، من تحرير 3 محاضر لمخالفين لقرار مجلس الوزراء، كما تمكنت حملة مجلس مدينة بيلا، من تحرير 4 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، وحررت حملة مجلس مدينة البرلس، 3 محاضر لمخالفين، وحررت حملة مجلس مدينة سيدى غازى 3 محاضر لأصحاب محال مخالفة.

تابع مواقعنا