الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأوقاف" تكشف حقيقة ضرب إمام مسجد لمديرها على المنبر في صلاة الجمعة بالشرقية

صلاة الجمعة في أحد
محافظات
صلاة الجمعة في أحد المساجد
السبت 29/مايو/2021 - 12:09 ص

أصدرت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية، قبل قليل، بيانًا رسميًا حول واقعة اعتداء إمام مسجد عزبة "أبو سلامة" التابعة لمركز ومدينة ههيا، بالضرب على مديره السابق ومنعه من صعود المنبر، اليوم الجمعة، لإلقاء خطبة الجمعة.

 

وأكدت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية، في بيانها، عدم صحة الواقعة، -على حد وصف البيان-، قبل أن يسرد البيان رواية لما حدث في مسجد عزبة "أبو سلامة" وقت خطبة الجمعة، والمنسوب حدوثه بين طرفي الواقعة، الشيخ محمد السيد محمد أحمد، إمام وخطيب المسجد، والشيخ وائل محمد رضوان، المدير السابق لإدارة أوقاف ههيا.

 

وجاء بصدر البيان: "بخصوص ما تم تداوله على بعض المواقع من اعتداء إمام مسجد عزبة أبو سلامة التابع لإدارة أوقاف ههيا على مدير إدارة سابق، نؤكد عدم صحة الواقعة".

 

وتابع البيان: "ما حدث أن مدير الإدارة السابق، الشيخ وائل محمد رضوان، كان متواجدًا بالمسجد المذكور ساعة صلاة الجمعة؛ ليؤدي واجب عُرس لأحد الزملاء على المعاش في فرح نجله بعد صلاة الجمعة بمنزله".

 

وأردف البيان: "قام إمام المسجد وأدى خطبة الجمعة بنفسه بالمسجد وبعد الانتهاء من الصلاة حدثت بعض المشادات بين بعض الأهالي وإمام المسجد؛ لرغبتهم في الاستماع للخطبة من المدير السابق، وتم حلها".

بيان مديرية الأوقاف

إمام مسجد يضرب مديرًا بالأوقاف على المنبر في صلاة الجمعة

تابع مواقعنا