السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى سرس الليان المعتدى علية: المتهمين ضربوني وتعدوا على الطاقم المتواجد

مدير مستشفى سرس الليان
محافظات
مدير مستشفى سرس الليان
السبت 29/مايو/2021 - 05:37 ص

كشف الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان، التابع لمديرية الصحة بالمنوفية، كواليس واقعة الأعتداء علية هو والطاقم الطبي المتواجد في الدور الأرضي بالمستشفى يوم الجمعة الماضي على يد 5 أشخاص مسببين ذعر بالمستشفى وتعديات وإحداث تلفيات.

 

مدير مستشفى سرس الليان: حالة هلع أصابت المواطنين وقت إعتداء المتهمين علينا 

 

وأكد الدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان، ل القاهرة 24، أن المتهمين قاموا بالأعتداء عليه وعلى اكثر من طبيب وطاقم التمريض واحداث تلفيات في الدور الأرضي واحدثوا حالة من الهلع داخل المستشفى، قبل وصول الشرطة للقبض عليهم.

 

مدير مستشفى سرس الليان: اتخذنا كافة الإجراءات القانونية حيال واقعة التعدي 

 


وأوضح مدير مستشفى سرس الليان اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وأنه أدلى بأقوالة في المحضر وامتثل إلى التحقيقات أمام النيابة العامة في منوف، لرواية ما حدث في المستشفى.

وتابع زهران أن المتهمين تعدوا عليه داخل مكتبه بالضرب، قبل أن يتدخل أمن المستشفى لتخليصه من بين أيديهم، وكذلك تم التعدي على وكيل المستشفى وبعض الاطباء وطاقم التمريض، وإحداث تلفيات بالباب الرئيسي، مؤكدًا أن الواقعة مسجلة على كاميرات المراقبة وأن النيابة العامة فرغت الكاميرات، وسوف تستمع للعاملين المتواجدين وقت الواقعة.

 


وأمرت نيابة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، بحبس المتهمين في واقعة الاعتداء على مدير مستشفى سرس الليان وطبيب آخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة التي أحدثت استياء كبيرًا في الأوساط الطبية بالمنوفية.


وعرض قسم شرطة سرس الليان 5 متهمين في واقعة الاعتداء على الدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان وطبيب آخر في أثناء وجودهما في المستشفى على النيابة العامة بمنوف، وذلك لبدء التحقيقات في الواقعة، وسماع أقوالهم في الحادث، وأمرت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

 

 

تابع مواقعنا