الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملات توعوية بقرى مركز أسيوط لترشيد استهلاك المياه

فريق شركة مياه الشرب
أخبار لا تهمك
فريق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
السبت 29/مايو/2021 - 09:44 ص

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حملة توعوية بقرى مركز أسيوط، والمنفذ بها مشروع الصرف الصحي المتكامل الثاني issip2 والتي من بينها قرى “شطب - موشا - ريفا - دير ريفا - الزاوية” بمركز أسيوط ، وقرى “الفوانيس - العتمانية - النوواورة - وادى الشيخ” بمركز البداري، والممول من البنك الدولي بتكلفة إجمالية مليار و200 مليون جنيها.


وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه أسيوط، أن الخطة التوعوية للشركة تستهدف زيادة الوعى الثقافي لدى المواطنين بأهمية المياه والحفاظ عليها وأهمية التعامل مع شبكات الصرف الصحي بالصورة المثلى.


وأضاف أن الشركة تواصل أنشطتها التوعوية التثقيفية للمواطنين ضمن رؤية منهجية توعوية تتلائم مع المستجدات الخدمية ومتطلبات المجتمع الأمر الذى سيعود بالنفع على المواطنين أنفسهم نظرا لأن حسن استخدام الشبكات سيسمح بإطالة عمر المشروع والاستفادة منه أطول فترة ممكنة دون وجود أعطال أو طفوحات ناجمة عن انسداد الشبكات.


وعقد فريق التوعية الندوات التوعوية التثقيفية، فضلاً عن التواصل المباشر مع العملاء في الشوارع وطرق المنازل للتواصل مع ربات البيوت في أماكنهم ، كما قام الفريق بنشر المواد التوعوية الهادفة لترشيد استخدام المياه، والتعامل بصورة مثالية مع شبكات الصرف الصحي.

تابع مواقعنا