السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة مساعد الطيار أشرف أبو اليسر لعمله بعد توقف عام ونصف بسبب محمد رمضان (خاص)

الطيار أشرف أبو اليسر
سياسة
الطيار أشرف أبو اليسر
السبت 29/مايو/2021 - 11:27 ص

كشف مصدر، أن  مساعد الطيار أشرف أبو اليسر، عاد إلى عمله بعد قرار إيقافه سنة ونصف من سلطة الطيران المصري، جاء ذلك عقب أزمة أشعلها محمد رمضان، حينما قام بتصوير فيديو كليب داخل كبينة الطائرة.

قال المصدر، في تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، إن المساعد قد عاد إلى عمله بعد فترة انقطاع دامت أكثر من سنة ونصف، خسر فيها مبلغا كبيرا نتيجة عدم حصوله على راتبه الشهري، واضطر إلى بيع سيارته الخاصة لتسديد احتياجات الأسرة والمصروفات الدراسية لأبنائه.

وفي سياق آخر كان المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد محمد رمضان، اتهمه فيه بتعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنويًا، وذلك على سند من أن المبلغ ضده يتعمد وبأسلوب فج إهانة الجميع، معتقدًا أنه الفنان الأول متناسيًا أنه لا يمكن تصنيفه فنانًا لأن الفن رسالة، وإذا خلا العمل من رسالة فإنه لا يعد فنًا بل يعد انحطاطًا وتدنيًا كالأعمال التي يقدمها رمضان، على حد تعبيره.


وأوضح صبري، خلال البلاغ، أن المبلغ ضده منذ فترة ظهر مع الطيار أشرف أبو اليسر مستغلًا وجوده على الطائرة التي يقودها الفقيد، وتعمد التصوير معه داخل كبينة الطائرة؛ ما أثار العديد من المشكلات من جراء تلك الصورة التي نتج عنها فصل الطيار من عمله ومنعه من مزاولة المهنة وقطع مصدر رزقه.

تابع مواقعنا