الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير العدل: تطوير المنظومة القضائية على رأس اهتمامات الدولة

وزير العدل بنادي
محافظات
وزير العدل بنادي قضاة الإسكندرية
السبت 29/مايو/2021 - 12:00 م

أكد المستشار عمر مروان، وزير العدل المصري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم ويوجه على تطوير المنظومة القضائية على مستوى جميع المحافظات، بما في ذلك المحاكم ومبانيها، مؤكدا أنها رأس اهتمامات الدولة.

وأضاف وزير العدل، خلال افتتاحه مركز خدمات متكامل بنادي قضاة الإسكندرية، بتواجد المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس نادي قضاة الإسكندرية، رفقة عدد من المستشارين بينهم؛ محمد شوقي؛ مساعد الوزير للتفتيش القضائية، والمستشار ربيع قاسم، مساعد الوزير لأبنية المحاكم، أن مشروع قانون تيسير إجراءات الشهر العقاري الذي ينظر الآن في مجلس الوزراء، سيكون نقلة نوعية للمواطنين.

وزير العدل بنادي قضاة الإسكندرية

وعن الإجراءات الاحترازية المُتبعة، أفاد وزير العدل بأن مجلس القضاة ينفذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا منها ارتداء الكمامات وأعمال التطهير في المحاكم، وكذلك بدء تطعيم جرعة لقاح كورونا لجميع القضاة.

وزير العدل بنادي قضاة الإسكندرية

ولفت وزير العدل إلى أن أعمال التطوير التي تشهدها حاليا محكمة الاستئناف بمنطقة أبيس، تتضمن إجراءات التقاضي عن بعد وإقامة الدعوى القضائية.

وكان وزير العدل، المستشار عمر مروان،  قد افتتح صباح اليوم، مبنى مجمع الخدمات المتكامل، وحرص على الاستماع إلى كافة الإجراءات والتيسيرات اللازمة الخاصة بمقر الخدمات الجديد.

وزير العدل بنادي قضاة الإسكندرية
تابع مواقعنا