الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نسب أعمال مبادرة "حياة كريمة" بالمنوفية

أعمال حياة كريمة
محافظات
أعمال حياة كريمة في المنوفية
السبت 29/مايو/2021 - 02:05 م

كشف سامي سرور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، نسب أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة داخل الوحدة المحلية بشنشور، حيث تم تفقد موقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية بشنشور، الذي سوف يتم إنشاؤه على موقع الوحدة البيطرية القديمة بعد أن تم الانتهاء من أعمال الحفر به للبدء في إنشاء المجمع.


وأكد سرور أنه من ضمن أعمال “حياة كريمة” محطة رفع الصرف الصحي بشنشور وكوم عياد، كما يتم استكمال أعمال الحفر بشبكة الانحدار بقرية براشيم وكوم عياد حيث تم تنفيذ حوالي 1500م طولي لعدد 9 شوارع رئيسية، وتنفيذ حوالي 3000م طولي لعدد 50 شارعا فرعيا بإجمالي نسبة تنفيذ 92.5%.

حياة كريمة بالمنوفية: جار تنفيذ خط الطرد بمحطة براشيم وكوم عياد

 

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون أنه جار إنشاء البيارة الخاصة بمحطة الصرف ببراشيم وكوم عياد وتنفيذ خط الطرد من محطة براشيم إلى شنشور بنسبة تنفيذ 40%، كما تم الانتهاء من حفر بئر بعملية مياه براشيم، كما تم تنفيذ حوالي 2100م من مد خطوط المياه للمناطق المحرومة لعدد 16 شارعا فرعيا ورئيسيا بقرية شنشور.

 

وتضمنت أعمال حياة كريمة حتى الآن عمل الرفع المساحي بشوارع شنشور، تمهيدًا لتنفيذ خطوط الغاز الطبيعي، وجار العمل على قدم وساق بمشروعات المبادرة بجميع قرى مركز أشمون.


وأكد سرور المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القرى من خلال مبادرة حياة كريمة.

تابع مواقعنا