الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة إمبابة.. الأمن ينجح في العثور على الرأس المفصول للجثة العارية بمقلب قمامة شبرامنت

جريمة إمبابة
حوادث
جريمة إمبابة
السبت 29/مايو/2021 - 02:04 م

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على رأس الرجل المفصولة من الجثة العارية التي تم العثور عليها، بمقلب القمامة الرئيسي بمنطقة شبرامنت.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن واعترافات المتهمة بقتل زوجها تفاصيل الجريمة البشعة، حيث أقرت المتهمة أمام فريق البحث المكلف بكشف غموض الواقعة، أنها ارتكبت جريمتها بمفردها مساء الأربعاء، بأن استغلت وجود أبنائها الأربعة في العمل، وقامت بقتل زوجها بدافع تعذيبها وكثرة التعدي عليها وممارسة الشذوذ معها.

وبحسب اعترافات المتهمة "أم نادر"، فإنه خوفًا على أولادها الأربعة من الحبس لم تخبر أحدًا منهم، وقامت بلف الجثة في بطاطين وربطها جيدًا، وادعت أنها بقايا قمامة وأشياء قديمة، وطلبت من أحدهم مساعدتها لإلقائها في الشارع، وقامت بإلقاء الرأس في مجمع قمامة، قبل حضور أبنائها من الخارج.

كما أنها تخلصت من الجثة بأن قامت بإلقائها في شارع مجاور للشارع الذي تقطن به، لكن المباحث توصلت إليها عن طريق كاميرات المراقبة وألقت القبض عليها.

وعن سبب ارتكاب الجريمة، حاولت المتهمة تبريرها، بأن ما دفعها لارتكابها هو إفراط زوجها الجنسي، تحت تأثير المنشطات الجنسية، وطلبه ممارسات شاذة بشكل متكرر، والتعدي عليها، وتعذيبها أثناء العلاقة بشكل مقزز، بحسب اعترافاتها.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة فجر الأربعاء الماضي، على جثة لشاب مقطوعة الرأس في إمبابة، تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بالعثور على جثة شاب مقطوع الرأس بمنطقة إمبابة.

تابع مواقعنا