الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصيلة واقعة العثور على جماجم ورفات موتى بقليوب ومسطرد

رفات موتى
محافظات
رفات موتى
السبت 29/مايو/2021 - 03:00 م

وصل الحصر النهائي للجماجم والرفات، التي عثر عليها  بحي شرق شبرا الخيمة بجوار المحطة الوسيطة بمسطرد، إلى 62 جمجمة، و32  أسفل الطريق الحر بقليوب، بعد إرشاد المقاول المتهم بالاستيلاء على مقابر الصدقة بدمنهور شبرا.
 

وأمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس المقاول المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت جهات التحقيق، أن المتهم حاول الاستيلاء على مقابر الصدقة بدمنهور، وهدم جزء منها واستخراج الرفات والجماجم منها، وألقي بجزء من هذه الجماجم والرفات بسيارته النقل الخاصة أسفل الطريق الحر بقليوب، وجزء بأرض فضاء بالقرب من المحطة الوسيطة بمسطرد التابعة لحى شرق شبرا، وذلك من أجل إقامة مقابر جديدة والاتجار بها.

 

وفي سياق متصل صرحت النيابة العامة بمركز قليوب وقسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، بدفن 90 جمجمة بشرية ورفات للموتى، تم العثور عليها أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي وبجوار المحطة الوسيطة بمسطرد، بمقابرها الأصلية بدمنهور شبرا، وتم التحفظ على المتهمين، وهم المقاول ومسئول النظافة بحي غرب وسائقون قاموا بنقل تلك الرفات والجماجم البشرية للتحقيق معهم.

 

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، بتداول مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عثور بعض الأهالي على جماجم بشرية وُرفات موتى ملقاة أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي بنطاق مدينة قليوب.

تابع مواقعنا