الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أثارتني جنسيًا".. حبس المتهم بإخراج عضوه الذكري لطالبة في حلوان

 المتحرش
حوادث
المتحرش
السبت 29/مايو/2021 - 03:23 م

قررت جهات التحقيق بحلوان حبس المتهم بالتحرش بطالبة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لخدش حياء المارة باستخراج عضوه الذكري، كما أمرت بعرضه على الطب الشرعي لإثبات إذا كان يتعاطى موادًا مخدرة.


وأفاد المتهم أثناء التحقيقات بأنها كانت تثيره إثارة جنسية وهو لم يكن بوعيه حينها.


وكان قد تداول بأحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مُتضمنًا مقطع فيديو يظهر خلاله قيام قائد إحدى سيارات الأجرة "ميكروباص" بالتحرش بإحدى السيدات حال وجوده بدائرة قسم شرطة حلوان.

بالفحص والتحري، أمكن للجهات الأمنية تحديد صاحبة الحساب، وتبين أنها "طالبة"، كما تم تحديد سائق سيارة أجرة "ميكروباص" المُشار إليه، وأمكن ضبطه، وتبين أن له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تداولوا صورًا لسائق ميكروباص، وهو يُخرج عُضوه الذكرى ويُداعبه أمام المارة، مُلوحًا لهم وخادشًا حياءهم، وذلك أمام الإدارة التعليمية بأحد شوارع حلوان.

وقالت إحدى السيدات، في منشور عبر “فيس بوك” أمس، إن الموقف حدث أمامها وأفقدتها توازنها عند رؤيته، لافتة إلى أنه مشهد تقشعِر له الأبدان، وقد يكون له تأثير نفسي بالغ الخُطورة على الأطفال في حال رؤيتهم له.

وأضافت أنها سمعت من قبل عن حالات تحرش كثيرة وشبيه لهذا الفعل، ولكنها الأولى التي تشاهد فيها هذا المنظر، رافضة أن يتم الادعاء بأنه مريض نفسي، موضحة أنها لم تقم بتحرير محضر ضده بالواقعة، نظرًا لصعوبة الموقف وخجلها، وأن الغرض من التصوير هو فضح هذا الشخص”.

تابع مواقعنا