رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

"القاهرة 24" يقاضي ريهام سعيد

ريهام سعيد
حوادث
ريهام سعيد
السبت 29/مايو/2021 - 07:56 م

أعلن موقع “القاهرة 24”، مقاضاة ريهام سعيد، بتهمة اعتياد السب والقذف، في حق مؤسسة “القاهرة 24”، نظرًا لما بدر منها من إساءة لفظية تجاه الموقع أكثر من مرة وتعمد تكذيبه ونعته بالمضلل والكاذب، حيال أكثر من خبر.

ونشرت “سعيد”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “سكرين شوت” من خبر يتضمن أزمتها مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، وعلقت عليه قائلة: “أنا قلت بولاق الدكرور أجدع ناس.. ده موقع كداب حلو أوي لما يكون فيه موقع ضلالي كدا”. 

 ويناشد "القاهرة 24"، النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بالتصدي لمحاولات التشويه والسب والقذف من قبل الإعلامية ريهام سعيد، والتي تعد محاولات للنيل من الصحافة المصرية والإعلام المصري.

ويهيب “القاهرة 24” بالمجلس الأعلى للأعلام، بالدفاع عن تقاليد المهنة الراسخة ضد حملات الهجوم الشرسة التي تحركها الإعلامية ريهام سعيد خلال الفترة الأخيرة والتي شهدت منها العديد من الأزمات.
 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر إيقاف الإعلامية ريهام سعيد لمدة عام كامل عن تقديم أية برامج، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي أثارتها في برنامج صبايا الخير، وذلك بعد مناقشة التوصيات التي أعدتها لجنة الشكاوى بعد الانتهاء من التحقيق معها في الشكوى المقدمة من المجلس القومي للمرأة بسبب إهانة السيدات اللاتي يعانين من السمنة.

تابع مواقعنا