الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة دمياط" تبدأ تطعيم القضاة والمستشارين

تطعيم القضاة بدمياط
محافظات
تطعيم القضاة بدمياط
السبت 29/مايو/2021 - 09:00 م

بدأت الفرق الطبية في دمياط، اليوم السبت، بتطعيم القضاة والمستشارين في نادي القضاة بلقاح فيروس كورونا، وذلك ضمن خطة للتيسير علي المواطنين سهولة الحصول على اللقاح، وحفاظاً عليهم من هذا الوباء والإصابة بفيروس كورونا، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء التطعيم، والتأكد من قياس العلامات الحيوية للمرضي والمواطنين بعد التطعيم .

 

وقال الدكتور إيهاب محمود المشرف العام على مقرات توزيع اللقاح للمواطنين والفرق المتنقلة لتوزيع اللقاح، بأهميته تلقي اللقاح وكذلك اهميه التسجيل على موقع الوزارة لتلقي ميعاد التطعيم ضد فيروس كورونا لضمان سلامتهم والحفاظ على صحتهم. 

وأشار إلى أن وزارة الصحة والسكان قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة الوقائية  لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتنفيذاً لتوجيهات  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان  وتوجيهات الدكتور أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بالتيسير على المواطنين لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد. 

 

تطعيم القضاة بدمياط 
تابع مواقعنا