السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة المنيا: غرامة 50 جنيهًا لإلقاء القمامة على كورنيش النيل

كورنيش المنيا
محافظات
كورنيش المنيا
السبت 29/مايو/2021 - 09:55 م

أعلن العميد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، البدء في تطبيق غرامات مالية فورية وتحرير محاضر للمواطنين المخالفين للتعليمات واللوائح في حالة إلقاء قمامة بكورنيش النيل بقيمة خمسين جنيها.

وناشد رئيس مركز ومدينة المنيا، المواطنين بضرورة الحفاظ على كورنيش النيل وما تم به من تطوير نظرا لأهميته التاريخية كعنوان لمدينة المنيا عروس الصعيد.

وأشار صلاح إلى ضرورة الالتزام بكل التعليمات من إجراءات احترازية، ومنع افتراش المساحات الخضراء وإلقاء القمامة؛ للحفاظ على الكورنيش كونه أحد أهم مكتسبات المحافظة.

وكان "القاهرة 24" قد أجرى جولة داخل كورنيش النيل في محافظة المنيا، الاثنين الماضي، وذلك في أول أيام عمل له بعد إعادة افتتاحه بشكل جزئي، مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنه تقرر أن تكون مواعيد فتح الكورنيش اعتبارا من الاثنين من السادسة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً من كل يوم، على أن يكون افتتاح الكورنيش جزئيا من السور الجنوبي لنادى الشرطة وحتى منطقة كدوان جنوبا، ومن السور الشمالي لنادى الشرطة وحتى بداية سور المدرسة الثانوية العسكرية شمالًا.

 

 

تابع مواقعنا