الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة تدعو لدلال عبد العزيز وإيمان الحصري من أمام "الكعبة" (فيديو)

بسمة وهبة
فن
بسمة وهبة
السبت 29/مايو/2021 - 11:52 م

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها بفيديو جديد أثناء تأديتها لمناسك العمرة، صباح اليوم السبت، حيث حرصت على الدعاء لكل من الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والإعلامية إيمان الحصري.

وظهرت وهبة في الفيديو التي نشرته على حسابها الشخصي بـ"انستجرام"، وهي تدعو لكل المرضى، وعلقت عليه قائلة: “لبيك اللهم لبيك.. يا رب كل اللي يدعي دلوقتي تستجيب له بحق هذا الآذان وبيتك الطاهر.. أدعوا معايا يالا وأنا حقول آمين لدعاؤكم، لا تنسوا دلال عبد العزيز وإيمان الحصري في دعائكم”.

 ومرت الإعلامية بسمة وهبة بموقف شديد الصعوبة، وهي على الهواء مباشرة أثناء تقديم حلقة أمس من برنامج 90 دقيقة المذاع عبر قناة المحور، وذلك حينما تلقت رسالة من نجلها بالسعودية يُخبرها بأن والدها تعرض لوعكة صحية شديدة.

وتعرض أمس والد الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية شديدة اضطرت الأسرة لطلب سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وذلك بالمملكة العربية السعودية حيث يقيم هناك.

ولم يمر الأمر سهلًا على وهبة التي جاءها الخبر وهي على الهواء مباشرة تقدم حلقة الأربعاء من برنامج 90 دقيقة المُذاع عبر شاشة المحور، وحاولت بسمة بصعوبة شديدة التماسك أثناء الحلقة، لكن وما لبست أن انتهت من تقديم الحلقة حتى انهارت في البكاء بشدة، وهي تتابع حالة والدها الصحية مع نجلها الذي يرافقه في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تغادر خلال الساعات القادمة للسعودية للاطمئنان على والدها بنفسها.

تابع مواقعنا