الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية تنجو من كارثة بعد إخراج عشرات المواد القابلة للاشتعال داخل حريق 4 مصانع

الدفاع المدني
محافظات
الدفاع المدني
الأحد 30/مايو/2021 - 04:38 ص

أنقذت العناية الإلهية، مدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية من كارثة كبرى، على خلفية نشوب حريق 4 مصانع، وتمكن الحماية المدنية، من إخراج عشرات المواد القابلة للاشتعال المتمثلة في عشرات الجراكن من التنر وأنابيب البوتاجاز.
 


الدفاع المدني يستأنف اعمال التبريد داخل حريق 4 مصانع 

 

ويعمل رجال الدفاع المدني على التأكد من عمليات التبريد واستعانت بلودر خاص بالأهالي لتقليب الكراتين في مصنع البسكويت، والدفع بكميات مياه أخرى لتشديد على عدم اشتعال الحريق المروع الذي نشب في 4 مصانع للجلود والشبسي والبسكويت، بعد حضور 27 سيارات دفاع مدني من الغربية والمنوفية والقليوبية والقاهرة.

 

 

وأشرف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، مجهودات السيطرة على الحريق المروع، حتى التمكن من إخمادة دون وقوع إصابات بشرية، وجاري حصر الخسائر المادية والوقوف على أسباب الحادث بعد إخطار النيابة العامة.
 

وكان  مصدر أمني رفيع المستوى بالمنوفية، قد أعلن السيطرة على حريق 4 مصانع في بركة السبع والذي نشب مساء السبت مصانع، بعد الدفع بـ27 سيارة أطفاء من المنوفية ومحافظات القاهرة والقليوبية والغربية.
 

وأكد المصدر الأمني، لـ “القاهرة 24”، أنه تم انتقال اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية إلى موقع حريق 4 مصانع في مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، بعد نشوب حريق هائل للإشراف على جهود عمليات الإطفاء والاطمئنان على التعامل مع الحريق.

وشب حريق هائل، مساء اليوم، في 4 مصانع “مكرونة وأحذية” بمدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، فيما دفعت الحماية المدنية بـ27 سيارة إسعاف للسيطرة على الحريق.

وحسب مصدر لـ"القاهرة 24"، دفعت قوات الحماية المدنية بـ27 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق، مؤكدًا على عدم وجود مصابين ووفيات


 

IMG_٢٠٢١٠٥٣٠_٠١٠٥٠٩
IMG_٢٠٢١٠٥٣٠_٠١٠٥٠٩
IMG_٢٠٢١٠٥٣٠_٠١٠٥٠٨
IMG_٢٠٢١٠٥٣٠_٠١٠٥٠٨
IMG_٢٠٢١٠٥٣٠_٠١٠٥٠٩_1
IMG_٢٠٢١٠٥٣٠_٠١٠٥٠٩_1


 

 

تابع مواقعنا