الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يجري تعديلات على تشكيل الأهلي خلال مواجهة إنبي بكأس مصر

موسيماني
رياضة
موسيماني
الأحد 30/مايو/2021 - 10:21 ص

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التعديلات خلال مواجهة إنبي، في المباراة التي ستجمعهما بكأس مصر.

ويتواجد ناصر ماهر في تشكيل الأهلي من البداية أمام إنبي، بدلا من مجدي قفشة، الذي يعاني من التواء في الكاحل، وذلك عقب مواجهة نهضة بركان المغربي، بنهائي كأس السوبر الإفريقي، بينما يقود أحمد رمضان بيكهام الجبهة اليمنى للأهلي بدلا من محمد هاني، الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية نتيجة ضغط المباريات، بجانب دخول حمدي فتحي من أول المباراة بدلا من أليو ديانج.

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قطر أمس السبت، عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي، على حساب نهضة بركان، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز الذي حققه النادي الأهلي، يتوج بلقب السوبر الإفريقي السابع في تاريخه، بعد غياب دام 7 سنوات، عن خزينة القلعة الحمراء، بعد آخر بطولة حققها الفريق الأحمر على نظيره الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عظيمة يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع باسم مرسي

تابع مواقعنا