الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 220 إشغال طريق وإزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

رفع الإشغالات بمراكز
كايرو لايت
رفع الإشغالات بمراكز البحيرة
الأحد 30/مايو/2021 - 11:51 ص

شنت الوحدات المحلية بمراكز محافظة البحيرة، حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

أسفرت الحملات عن رفع 163 حالة إشغال مخالفة بدمنهور بنطاق شوارع (الموقف، السريع، الكوبرى العلوى، طريق النصر، الشاذلى، الجيش، افلاقة، النفق، الاتوبيس، سيدى عمر، المحطة) و تحرير 6 محاضر اشغالات، ورفع 57 حاله إشغال ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة أبو حمص.

كما شنت الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات ودمنهور وبدر حملات لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية، أسفرت عن إزالة 8 حالات تعدي على مساحة  960 متر عبارة عن إزالة عدد 4 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بقري الوفائية وطيبه بمركز الدلنجات بمساحة 450 متر، عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية.

وشلمت الحملات تنفيذ 3 قرارات إيقاف أعمال مخالفة بمساحة 390 متر بنطاق قري نديبه والابعادية وافلاقة بمركز دمنهور، وإيقاف أعمال وفك شدة خشبية بمساحة 120 متر كانت ممهدة لصب سقف دور أول علوى بدون ترخيص خارج الحيز العمراني بنطاق وحدة أحمد عرابي بمركز بدر.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين.

تابع مواقعنا