الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط "حماصة" المتهم بإطلاق النار على طفلة خلال حفل زفاف ببورسعيد

الطفلة المصابة ريتاج
محافظات
الطفلة المصابة ريتاج
الأحد 30/مايو/2021 - 02:17 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الأحد، من ضبط محدث إصابة الطفلة "ريتاج" وضبطه والسلاح المستخدم، وذلك عقب هروبه بعد إحداثه الإصابة بالطفلة في أحد مواكب الزفاف نطاق حي الزهور.

 

وتم ضبط “محمد احمد دسوقى” وشهرته “حماصة”، يعمل في تجارة قطع الغيار ومقيم دائرة حي الضواحي وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة بحوزته، تم تحرير محضر رقم 3254 جنح الزهور. 

ومن جانبه، وجه اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة. 

 

وكان مستشفى آل سليمان التخصصي بمحافظة بورسعيد، استقبل أمس، المصابة "ريتاج محمد وليد فياض" وتبلغ من العمر 9 سنوات، وذلك بطلق خرطوش في الوجه. 

 

تم تحويل الطفلة إلى مستشفى الرمد التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وعلى الفور قدم طاقم طبي على أعلى مستوى الخدمة الطبية، وقرر الأطباء خروج الطفلة من المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل.

 

 وأكد شهود عيان لـ"القاهرة 24" أن الواقعة كانت بمنطقة على بن أبى طالب بنطاق حي الزهور، أثناء مرور "زفة فرح" يشارك بها عدد كبير من الدرجات النارية، وأثناء قيام أحد المشاركين في استخدام سلاح ناري خرطوش، أصيبت الطفلة بطلق ناري خرطوش بالوجه.

تابع مواقعنا