الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. المتحدث الرسمي للفيوم يتواصل مع أسرة المُعتدى عليه في ليبيا للتواصل مع الجهات المعنية

محمد حسين، المعتدي
محافظات
محمد حسين، المعتدي عليه في ليبيا
الأحد 30/مايو/2021 - 03:48 م

قال الدكتور محمد سامي التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إنه تواصل شخصيًا مُنذ قليل، مع والد المواطن "محمد حسين عبد التواب عبد العاطي"، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بالفيوم، بشأن شكواه فيما يخص نقل نجله من ليبيا إلى مصر لإتمام علاجه.

وأضاف المتحدث الرسمي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه عرّض الأمر على الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وجارٍ التنسيق مع الجهات المعنية بذلك في مصر للتواصل مع الجهات الأخرى في ليبيا لبحث الأمر وعودته إلى بلدته.

وقد تعرّض المواطن محمد حسين عبد التواب عبد العاطي، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، للضرب والتعدي من قِبل مجهولين بليبيا، أثناء تواجده في سكنه بعد عودته من العمل، إذ وفجأةً حاوطه أربعة من المجهولين داخل مسكنه، وطعنوه عدة طعنات بالخنجر في البطن حتى سقط أرضًا فاقدًا للوعي وغارقًا في دمائه، وسلبوا منه 5 آلاف دينارًا، وهواتفه الخاصه.

وقال حسين عبد التواب عبد العاطي، والد المتعدي عليه من قِبل مجهولين، :"إن نجله محمد، سافر مُنذ عامين وشهر، إلى ليبيا للبحث عن لقمة العيش، تاركًا مولوده 6 أشهر، لتوفير له ولزوجته حياة كريمة، حتى عمل بالأعمال الحرة، "البناء، والسباكة، ومبيض محارة" هُناك، ثم تعرّض للسرقة داخل مسكنه من قِبل مجهولين في ليبيا وسرقوا منه النقود والهواتف الخاصة به، بدون أي تعدي، ولكن استمر في العمل ليعوضه الله سبحانه وتعالى".

المواطن المعتدي عليه في ليبيا
المواطن المعتدي عليه في ليبيا

وأضاف والد المعتدى عليه، في تصريح خاص سابق اليوم لـ"القاهرة 24"، أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص بالقرية يسكن بجانب نجله، وأخطره بإصابته بعدة طعنات في البطن من قِبل مجهولين ليبيين، لتكون هذه المرة الثانية من التعدي.

وطالب والد المتعدي عليه، المسؤولين بمحافظة الفيوم، من خلال القاهرة 24، بالتدخل لإنقاذ حياة نجله الأوسط، وتوفير وسيلة لنقله إلى أرض الوطن، لمعالجته في مصر أو الفيوم، :"سألت قالوا لي ثمن نقل نجلي بسيارة الإسعاف من ليبيا إلى الجمرك بقيمة 3 آلاف دينار، بقيمة 9 آلاف مصري، ونقوم باستلامه من الجمرك، ونقله منها إلى السلوم بقيمة 8 آلاف دينار، فأتمنى من محافظ الفيوم التدخل السريع لنقل نجلي لإنقاذ حياته".

تابع مواقعنا