الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الهجرة: توفير فرص تدريبية للشباب الدارسين بالخارج

وزيرة الهجرة نبيلة
تقارير وتحقيقات
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم
الأحد 30/مايو/2021 - 03:59 م

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، فرصة تدريبية للشباب الدارسين بالخارج، أعضاء مركز الهجرة  للحوار، بمجموعة من التخصصات في شركات رائدة بمجالاتها في مصر، وتحديدًا لطلاب كليات الهندسة وإدارة الأعمال، حيث اتفق المركز مع شركة “إيوان” للتطوير العقاري على تخصيص 21 فرصة تدريبية لأعضائه في عدة إدارات.

 

وأضافت وزارة الهجرة أن شركة “إيوان” قررت قبول اثنين من المتدربين في كل إدارة مع منح الأولوية لطلاب كليات الهندسة وإدارة الأعمال، طبقًا لمتطلباتها الحالية، ففي إدارة الخدمات الفنية توفر 4 فرص تدريبية لـ"مهندسين موقع" ما بين تخصصي “مدني” و"معماري".


وفي إدارة الخدمات غير الفنية، توفر الشركة تدريبًا لـ"2 إخصائي بإدارة التسليمات، ومتخصص بإدارة التحصيلات، وكول سنتر، وريسبشن و2 بإدارة خدمة العملاء".


كما أشارت إلى منح “إيوان”، حسب اتفاقها مع مركز وزارة الهجرة للحوار، الدارسين بالخارج فرصتين تدريبيتين بإدارة الموارد البشرية، وفرصتين للتدريب بقسم الخدمات المصرفية وتقييم المشروعات والتحليل المالي، فضلًا عن فرص للتدريب بإدارة تكنولوجيا المعلومات، وهي: ERP Functional (SAP)، وSAP BASIS (Technical)، وMicrosoft AZURE Administration.


وأوضحت الهجرة أن الشركة تتيح  فرص للتدريب في شهري يوليو وأغسطس من كل عام بإدارة العمليات في أفرعها بالإسكندرية وبور سعيد والسويس ومطار القاهرة، وإدارة المشروعات بفرع الإسكندرية، وإدارة المبيعات بمقرها الرئيسي في القاهرة، والإدارة المالية بفرع الإسكندرية، مُشيرة إلى أن من يرغب الحصول على التدريب عليه التقديم من هنــــا

تابع مواقعنا